الأربعاء, 24 أبريل 2024

فتح باب التسجيل لمتابعة مؤتمر المطورين التابع لـ “فيسبوك” في أكثر من 40 مدينة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف عملاق مواقع التواصل الإجتماعية “فيسبوك” عن فتح باب التسجيل لحضور ومتابعة فعاليات مؤتمر المطورين التابع للشركة “F8”. حيث ترغب الشركة في إتاحة الفرصة للمطورين الذين يرغبون في متابعة آخر أخبار الشركة ولكنهم يواجهون عقبات في حضور المؤتمر والذي تم الإعلان عنه مسبقا وتنطلق فعالياته في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في يوم 18 أبريل المقبل. 

وتم فتح باب التسجيل يوم أمس “الأربعاء” وذلك لإتاحة الفرصة للمطورين في التسجيل ومتابعة الحدث في أحد المكاتب المتعاونة مع “فيسبوك” في أكثر من 40 مدينة حول العالم, كون قد أعلن العملاق الأمريكي سابقا بأن ما يقارب 70% من المطورين الذي يعملون في الشركة يتواجدون في دول مختلفة خارج الولايات المتحدة الأمريكية. 

وتستمر فعاليات المؤتمر لمدة يومين ومن المتوقع أن يشهد اليوم الأول إعلان الشركة عن جديدها من المنتجات التقنية بالإضافة إلى وجود العديد من المتحدثين الرئيسيين لمناقشة صناعة الإنترنت ومن المتوقع أن يقوم مارك زوكربيرج, الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”, في اليوم الأول من المؤتمر بتقديم جديد المنتجات الخاصة بالشركة بالإضافة إلى خطط الشركة لعام 2017.

اقرأ المزيد

أما في اليوم الثاني فإن عدد من الخبراء سوف يسلطون الضوء على عمق الخطة العشرية لشبكة “فيسبوك” ومناقشة عدد من التقنيات الجديد مثل تقنية الواقع الإفتراضي وتوفير الإنترنت لجميع أنحاء العالم. وكما أعلنت الشركة سيكون هناك أكثر من 45 جلسة مناقشة لأدوات “فيسبوك” المختلفة وهي موجهة لمن يبحثون عن مميزات جديدة في التسويق الإلكتروني بالإضافة إلى أدوات تحليل البيانات التي تقدمها “فيسبوك” وتفيد الشركات للوصول إلى بيانات العملاء وتحليل سلوك المستهلك بشكل أسهل. 
وسوف يتم عرض المؤتمر من خلال مكاتب متعاونة مع “فيسبوك” حول العالم ولعل أهمها في مدينة دبي الإماراتية ومدينة عمان الأردنية وأنقرة في تركيا والقاهرة في مصر والدار البيضاء في المغرب. 

لمعرفة المدن المختارة التسجيل عليك بزيارة الرابط التالي: 
https://www.fbf8.com/meetups

ذات صلة

المزيد