الثلاثاء, 18 مايو 2021

“مايكروسوفت” تعلن عن منتجات جديدة في 2 مايو 

أرسل عملاق التقنية الأمريكي مايكروسوفت دعوات للصحفيين والإعلاميين لحضور حدث مهم للشركة في يوم 2 مايو المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية. وهي عادة الشركة قبل الإعلان عن أي منتجات أو أجهزة جديدة ولكن يبدو أن الحدث العام سوف يصب في مصلحة التعليم من خلال الشعار الرسمي للحدث MicrosoftEDU#. 

اقرأ أيضا

ومن المتوقع أن يتم بث الحدث بشكل مباشر لجميع المهتمين والمتابعين لجديد التقنية وسوف يقوم السيد ساتيا نادالا وهو الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت بكشف النقاب عن الأجهزة والخدمات الجديدة المقدمة من قبل مايكروسوفت. 

وتأتي هذه الدعوة بعد أن انتشار الشائعات عن نية مايكروسوفت في عقد حديث كبير دون أن يتم التأكد من المنتجات التي سيتم الكشف عنها. ووفقا لموقع ZDNET فإن مايكروسوفت تنوي أن تقدم عدد من الأجهزة الجديدة ولكن جهاز Surface Pro 5 المنتظر لن يكون من ضمنها. 

وبالنظر على شعار الدعوة “تعلم ماذا يأتي بعد ذلك” تشكل إشارة واضحة إلى أن الشركة تنوي تقديم عدد من الخدمات والبرمجيات الجديدة التي تدعم القطاع التعليمي بالإضافة إلى الأجهزة المتحولة التي يمكن استخدامها في المؤسسات التعليمية. 
علما بأن الشركة تعتبر لاعب رئيس وفعال في في الأجهزة الراقية وقد حان الوقت لأن تركز الشركة على تقديم منتجات تقنية جديدة بأسعار منافسة ومناسبة للجميع. ويجدر بالإشارة إلى أن الشركة نجحت في التحفظ على منتجاتها الجديدة على عكس الشركات التقنية الكبرى مثل “سامسونج” التي يتم تداول منتجاتها قبل إطلاقها بشكل رسمي. 

 

ذات صلة


المزيد