السبت, 20 أبريل 2024

“ديدي” تستعد لمنافسة “أوبر” بإطلاق نسخة من تطبيقها باللغة الإنجليزية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “ديدي” Didi Chuxing المسيطرة على السوق الصيني في تقديم خدمة مشاركة وسائل النقل, عن إطلاقها النسخة الإنجليزية من التطبيق الخاص لها استعداداً للمنافسة عالمياً. 

ولا تزال الخدمة الجديدة وفي وضع التجربة كونها متاحة في ثلاث مدن صينية فقط, وسيكون بإمكان المستخدمين في مدينة بكين وشانغهاى وقوانغتشو إستخدام التطبيق بالواجهة الإنجليزية الجديدة بعد تثبيت أحدث إصدار من التطبيق. 
حيث يتيح التحديث الجديد لعملاء “ديدي” والذين لا يتحدثون الصينية ميزات جديدة مثل القدرة على تبادل الرسائل مع السائق من خلال المترجم في الوقت الحقيقي من خلال التطبيق. 

علما بأن شركة “ديدي” استطاعت إخراج “أوبر” من السوق الصيني في أواخر العام الماضي من خلال عملية إندماج مشتركة مقابل الحصول على أسهم مشتركة في الشركتين مما جعلها المسيطر على السوق الصيني. 

اقرأ المزيد

ويدعم التحديث الجديد بطاقات الائتمان من تسعة دول خارج الصين من ضمنها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل في إشارة إلى رغبة الشركة في التوجه إلى الأسواق العالمية مثل قارة أمريكا الجنوبية لمنافسة “أوبر”. 
وقد قامت الشركة بإطلاق مختبر أبحاث خاص في تقنية الذكاء الصناعي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية هذا الأسبوع لابتكار تقنيات وفرص جديدة في مجال النقل رغبة من الشركة في تطوير خدماتها مستقبلا.

وأصبحت الشركة ثاني أكبر شركة ناشئة في العالم من حيث القيمة السوقية للشركة بحدود  50 مليار دولار بعد أن انتهت من أكبر جولة تمويلية لها واستطاعت الحصول على 5.5 مليار دولار.
  وتحظى الشركة بدعم أكثر من 100 مستثمر من ضمنها العملاق الصيني “علي بابا” وشركة “أبل” الأمريكية بالإضافة إلى مجموعة سوفت بنك اليابانية مما يجعلها أحد قصص نجاح الشركات التقنية في الصين. 

ذات صلة

المزيد