الجمعة, 29 مارس 2024

خبير يتوقع أن تخسر “آبل” رهان منافسة “سامسونغ” في الأسواق .. قريبا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد هيو دوبيرلي، الذي شغل منصب المدير الإبداعي في آبل سابقا، أنه يتوقع لآبل أن تخسر رهان منافسة سامسونغ في الأسواق قريبا.

ووفقا لـ “روسيا اليوم” حول الموضوع قال دوبيرلي إن “الأمر لا يتعلق بكون سامسونغ طورت من قدراتها وأصبحت أفضل، المهم أن آبل تغيرت، للأسف لم يعد فيها هذا الحماس الذي كان موجودا عندما عمل بها ستيف جوبس”.

وأضاف قائلا: “أعتقد أن آبل بحاجة إلى إظهار شيء جديد ومبتكر في هواتف آيفون-8 القادمة، لكي تستطيع منافسة هواتف غالاكسي التي تطرحها سامسونغ”. حيث أشار العديد من الخبراء إلى أن أجهزة “غالاكسي-8” التي طرحت في الأسواق منذ فترة، تحوي على ميزات تفوق ميزات هواتف “آيفون-7” أحدث هواتف آبل حتى اليوم.

اقرأ المزيد

وتأتي كل التوقعات في الوقت الذي ينتظر عشاق آيفون أن تطرح شركة آبل هواتفا جديدة، خريف العام الجاري، في الذكرى السنوية العاشرة لظهور أول جهاز آيفون. فوفقا للشائعات؛ من المنتظر أن تطرح الشركة عددا من النماذج في الأسواق هي “آيفون-8” و”8 Plus”، فضلا عن نماذج معدلة من “آيفون-7″، هي “آيفون-7s” و”آيفون-7s Plus”.

وتبعا للمعلومات فمن المتوقع أن تأتي هواتف “آيفون-8” بشاشات OLED 5.8 بوصة بدون حواف جانبية، وكاميرا 3D مزدوجة، ومعالجات “A11” قادرة على إعطاء الجهاز سرعة عمل كبيرة، كما ستزود بخاصية الشحن اللاسلكي.

أما عن الميزة التي طالما انتظرها عشاق آيفون، فتؤكد الشائعات أن ماسح بصمات الأصابع وزر Home سيكون مدمجا بالشاشة نفسها وليس بارزا.

ويذكر أن بعض المواقع كانت قد سرّبت في وقت سابق صورا قالت إنها لقوالب “آيفون-8” الخارجية، يظهر فيها الهاتف مزودا بكاميرا مزدوجة أفقية.

ذات صلة

المزيد