الجمعة, 29 مارس 2024

مبيعات جالاكسي إس 8 تفوق مبيعات جالاكسي إس 7 في أكثر من دولة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الخميس أن مبيعات هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إس 8” فاقت مبيعات “جالاكسي إس 7” في بعض الدول.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قال مدير قسم الأعمال المتنقلة بشركة سامسونغ للإلكترونيات لي كونغ-تيه في مؤتمر صحفي عقد اليوم إن موعد إطلاق “جالاكسي إس 8” كان متأخرا بمقدار شهر واحد مقارنة مع “جالاكسي إس 7” إلا أن مبيعات “جالاكسي إس 8” تجاوزت مبيعات “جالاكسي إس 7” في معظم المناطق في نفس الفترة.

وأضاف قائلا إن “جالاكسي إس 8” يحقق إنجازات كبيرة في الأسواق الناشئة، فيما يشهد مبيعات جيدة في الأسواق المتقدمة، مشيرا إلى أن مبيعاته زادت بمقدار ضعفين مقارنة مع “جالاكسي إس 7” في بعض المناطق.

اقرأ المزيد

وكان رئيس الأعمال المتنقلة بشركة سامسونغ للإلكترونيات كو دونغ-جين قد قال خلال تنوير صحفي جرى مؤخرا مع الوسائل الإعلامية الأجنبية إن المبيعات المتراكمة لجهاز “جالاكسي إس 8” أكبر بنسبة 15% من المبيعات المتراكمة لجهاز “جالاكسي إس 7”.

وقالت سامسونغ للإلكترونيات إنها تعتقد بأنها نجحت في إستعادة ثقة السوق من خلال التغلب المبكر على مشكلة “جالاكسي نوت 7″، مؤكدة على أنها ستطرح نسخة مطورة جديدة من سلسلة هواتف “جالاكسي نوت” في غضون النصف الثاني من هذا العام لتلبية توقعات العملاء.

الجدير بالذكر أن الأرباح التشغيلية لقسم الأعمال المتنقلة بشركة سامسونغ للإلكترونيات بلغت 4.06 تريليون وون في النصف الثاني من هذا العام بزيادة قدرها ما يقرب الضعفين عن الربع الذي سبقه(2.07 تريليون وون) وذلك بفضل زيادة مبيعات “جالاكسي إس 8″ و”جالاكسي إس 8 بلس”.

ذات صلة

المزيد