الجمعة, 29 مارس 2024

 LG تحدد أسعار تلفونها الجديد V30 بـ 839 دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال مصدر صناعي اليوم الأحد، إن سعر الهاتف الجديد شركة “أل جي إلكترونكس” من طراز “في30” سيبلغ حوالي (839 دولار)، في السوق الداخلي بكوريا الجنوبية، وذلك في إطار سعي شركة إل جي، الدخول بقوة إلى الأسواق، في ظل التنافس مع منتجات الشركات الأخرى الرائدة خلال النصف الثاني من العام الحالي.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية، يتوقع أن يبلغ سعر الهاتف سعة 64 غيغابايت، (839.3) دولار ، على حسب السعر المقترح بعد الطرح بأسواق التجزئة، فيما سيصل سعر الهاتف سعة 128 غيغابايت إلى 998,800 وون.

وكان مراقبو السوق قد أشاروا إلى أنه مع تزويد هاتف إل جي، بمعالج جديد واعدادات كاميرا مزدوجة، فيتوقع أن تصل أسعاره إلى أكثر من مليون وون كوري، وذلك اعتمادا على ما قامت به شركة سام سونغ، المنافس الرئيسي لشركة أل جي، خلال تحديدها سعر هاتفها “غاليكسي نوت 8″، إلا أن شركة تصنيع الهواتف الكورية العملاقة -إل جي- قررت تقليص سعر هاتفها الجديد لتعزيز تنافسيته في الأسواق.

اقرأ المزيد

ويبلغ الحد الأدنى لسعر هاتف جالاكسي نوت 8 سعة 64 غيغابايت 1.09 مليون وون، فيما يبلغ سعر الهاتف بسعة 256 غيغابايت أكثر من 1.25 مليون وون.

ويتوقع أيضا أن تكون أسعار الهاتف الجديد لشركة أل جي، أقل من هاتف “آي فون” الجديد الذي سيتم طرحه بالأسواق نهاية هذا الشهر.

وبحسب تقييمات الخبراء، فإن الهاتف الجديد لشركة إل جي، يعد أفضل من هواتفها على الإطلاق، اعتمادا على نتائج الاستطلاعات السوقية الأخيرة، التي أشارت إلى أن المستهلكين يفضلون هاتف إل جي، الجديد على هاتف جالاكسي نوت 8، والذي سجل رقما قياسيا جديدا من حيث الطلبات المسبقة.

ويتوقع أن يتم طرح هاتف “في 30” في الأسواق الكورية في الحادي العشرين من سبتمبر الحالي.

ذات صلة

المزيد