الأربعاء, 24 أبريل 2024

“سامسونغ” تطرح النسخة المعدلة من هاتفها جاليكسي نوت 7 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “سامسونغ إلكترونكس” أنها ستطرح النسخة المعدلة من هاتفها جاليكسي نوت 7، تحت الاسم التجاري “جاليكسي نوت أف إي”، بالسوق الماليزي في نهاية شهر أكتوبر الحالي، وذلك بعد أشهر من طرحه في السوق الكوري الجنوبي.

وكانت سامسونغ،  قد أضطرت العام الماضي لسحب هاتفها جاليكسي نوت 7، بعد طرحه في الأسواق، نتيجة لظهور خلل ببطارية الجهاز يؤدي إلى اشعاله. حسبما تناولته “وكالة يونهاب الكورية”.

ولمعالجة الخلل، تم تزويد النسخة الجديدة المعدلة من الهاتف الجديد المطروح بالسوق ببطارية ذات قدرة تشغيلية أقل من سابقتها، مما يقلل المخاوف المتعلقة بسلامة الجهاز.

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونغ، قامت بطرح هاتف جاليكسي نوت أف إي، في كوريا الجنوبية في شهر يوليو الماضي، والذي وجد رواجا كبيرا وسط المشترين الكوريين الجنوبيين.

وقد نفدت حصة الأجهزة الجديدة من الهاتف المخصصة لكوريا الجنوبية، والبالغة 400 ألف وحدة بعد شهرين فقط من طرحها بأسواقها الداخلية.

وأعلنت شركة سام سونغ أنها تخطط لطرح هاتف جاليكسي نوت أف إي، بماليزيا في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الحالي، وسيصل سعر الهاتف بالسوق الماليزي إلى 2,599 رينجت ماليزي، ما يعادل (616) دولار أمريكي.

وسيتم تزويد الجهاز بنسخة مصغرة من نظام سام سونغ الخاص بالتعرف على بصمة الصوت “بكسبي”، وغيره من المزايا الأخرى بما فيها مسح قزحية العين، كما أن الجهاز أيضا مقاوم للماء والغبار.

وأعلنت سام سونغ أنها لا تخطط في الوقت الحالي لطرح هاتفها الجديد في أسواق خارجية أخرى جديدة باستثناء ماليزيا.

ذات صلة

المزيد