الخميس, 25 أبريل 2024

 LG تقاوم لتحقيق تغييرات كبيرة في أعمالها للهواتف الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تخطط شركة ال جي للالكترونيات لتحقيق تغييرات كبيرة في أعمالها للهواتف الذكية مع الخيارات المحتملة بما في ذلك إلغاء سلسلتي “G” و”V” بحسب ما قال مراقبو الصناعة اليوم الأحد. في الوقت الذي ما زالت الأعمال فيه في حالة ركود في وجه منافسيها الصينيين.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية قال مسئول من شركة إل جي إلكترونيكس: “صحيح أن هناك شكوكا حول أعمال الهاتف الذكي بسبب الأداء البطيء على مدى السنوات القليلة الماضية”، مدعيا أن الشركة تبذل قصارى جهودها للبقاء والاستمرار في منافستها مع شركتي سامسونغ للإلكترونيات و أبل، وغيرها من الشركات الصينية.

ويفترض أن أعمال الأجهزة المتنقلة لشركة إل جي قد سجلت خسائر ربع سنوية تبلغ حوالي 200 مليار وون (187 مليون دولار ) للربع الأخير من العام . وقد سجلت الشركة خسارة تشغيلية لقسم الأجهزة المتنقلة للربع العاشر على التوالي اعتبارا من الفترة من يوليو إلى سبتمبر.

اقرأ المزيد

وقال المسئول “إننا نضع اعتبارات مختلفة حول اسم العلامة التجارية وتاريخ الإفراج عن الهاتف الذكي القادم “جي7”.

وكانت شركة ال جي قد صرحت مؤخرا بأنها ربما تعتمد علامات تجارية جديدة لتحل محل الهواتف الذكية “G” و”V”.

ووفقا للبيانات التي جمعتها وكالة تعقب البحوث كونتيربوينت، حصلت أبل على 59.8 % من أرباح التشغيل للهاتف الذكي في العالم في الربع الثالث من عام 2017، تليها سامسونغ مع 25.9%. وجاءت العلامات التجارية الصينية الأخرى، مثل هواوي، أوبو، وفيفو بنسب 4.9% و 4% و 3.1% على التوالي.

ذات صلة

المزيد