الجمعة, 29 مارس 2024

“سامسونغ” و “إل جي” تطرحان هواتفهما الذكية الجديدة  مطلع مارس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

من المتوقع ان تطلق شركة سامسونغ للالكترونيات وشركة ال جي للالكترونيات هواتفهما الذكية الجديدة فى اوائل مارس، مما يفسح المجال للمنافسة الساخنة بين الشركتين. طبقا لمصادر فى الصناعة الالكترونية اليوم الاربعاء.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية” من المتوقع ان تحصل شركات الاتصالات النقالة على طلبات مسبقة لهاتف سامسونغ جالاكسي S9 الذكي اعتبارا من 28 فبراير، مع أفراج رسمي له في كوريا الجنوبية يوم 9 مارس.

ومن المقرر أن يكشف النقاب عن هاتف جالاكسي S9 الذكي في الساعة السادسة مساء يوم 25 فبراير في برشلونة عشية افتتاح المؤتمر العالمي للجوال، أكبر تجمع في العالم لصناعة الاتصالات المتنقلة.

اقرأ المزيد

وقد قدر العاملون في هذه الصناعة أن سعر المصنع لنسخة 64 غيغابايت من الهاتف الذكي جالاكسي S9 يمكن أن يكون 957 ألف وون (890 دولار امريكي).

وقال مسؤول في سامسونغ أنه لم يتم الانتهاء من أي شيء. واكدت سامسونغ أنها قد حسنت قدرات الكاميرا للهاتف الجديد وتحدت الناس ان “يتخيلوا كاميرا يمكن أن ترى أكثر من أعينهم .”

وقالت سامسونغ على موقعها على الانترنت “من خلال اتخاذ منظور جديد واستكشاف حدود جديدة، قمنا بصياغة هاتف ذكي ملئ بمميزات إثراء الحياة، وتحويل الجهاز العادي إلى شيء يسمح لك أن تفعل ما لا تستطيع”.

وقال موقع معلومات الهاتف الجديد على شبكة الإنترنت ” فون أرينا” الشهر الماضي أن الكاميرا الرئيسية لهاتف سامسونغ جالاكسي S9 سوف تسمح للمستخدمين تغيير فتحة العدسة، نقلا عن صورة تسربت قد تكون لمربع تجزئة جالاكسي S9 .

وتكهن الموقع بأنه “مع فتحة سامسونغ المتغيرة، فإن جالاكسي S9 تكون قادر على التبديل بين أف/ 1.5 و أف/ 2.4، اعتمادا على المشهد، والتي ينبغي أن تقدم لقطات أفضل في ضوء منخفض ولكن أيضا صور أكثر وضوحا في بيئات مضاءة جيدا، من الناحية النظرية على الأقل “.

ويسمح انخفاض او توقف الرؤية للكاميرا بجمع المزيد من الضوء، مما يؤدي إلى أداء أفضل في الظلام. هذه الوظيفة يمكن أن تنتج أيضا صور من نوع طمس الخلفية التي يفضلها كثيرا المصورين بل تسمح للكاميرا بالتقاط الأجسام المتحركة بسرعة والناس.

وفي الوقت نفسه، تفكر شركة إل جي إلكترونيكك في إطلاق هاتفها الذكي V30 الذي تم ترقيته في كوريا الجنوبية في الفترة من 8 فبراير إلى 9 فبراير

لم يتم إصدار أي سعر، على الرغم من أن المطلعين على الصناعة يقدرون أن السعر قد يكون حوالي 900 ألف وون.

وقالت شركة إل جي إلكترونيكك أنها ستعرض V30 الذي تمت ترقيته مع ميزات كاميرا الذكاء الاصطناعي المضافة في المؤتمر العالمي للجوال القادم.

يعتبر هاتف ال جي V30، الذي تم إصداره لأول مرة في سبتمبر 2017، أحدث هاتف ذكي متميز تنتجه الشركة، ويتمتع بكاميرا أرفع وقدرات صوتية.

وقال عملاق الالكترونيات الاستهلاكية أن الهاتف الجديد V30 سوف يكون قادرا على تحديد المنتجات عندما يتم توجيه الكاميرا إليها وتقديم وصلات الشراء عبر الإنترنت أو اقتراحات مماثلة.
 

ذات صلة

المزيد