الخميس, 25 أبريل 2024

“سامسونغ” تكشف عن رغبتها في إنتاج أول هاتف ذكي قابل للطي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعربت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الاثنين عن رغبتها في أن تصبح أول شركة في العالم تطلق هاتف ذكي قابل للطي ، مما يرجح عرض المنتج الأول في المستقبل القريب.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قال كوه دونغ جين ، الذي يرأس قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول بشركة سامسونغ للإلكترونيات ، إن الشركة تركز على تحقيق الابتكارات التي يفضلها المستهلكون ، بدلا من أن تصبح الأولى في العالم فقط . أما فيما يتعلق بالهاتف القابل للطي ، فإنها لا تريد أن تفوت المركز الأول.

وجاء هذا التصريح في الوقت الذي يقوم فيه مصنعو التقنية العالمية ، بما في ذلك شركة أبل الأمريكية وشركة هواوي الصينية ، بالاستعداد لإنتاج الهواتف القابلة للطي.

اقرأ المزيد

وقال كوه “نود أن نسمع أن سامسونغ للإلكترونيات تصنع منتجا عالي الجودة عند عرض هاتف قابل للطي في السوق” ، مشيرا إلى أن إنتاجه يقترب.

في حين امتنع كوه عن تقديم جدول زمني محدد ، قال مراقبو الصناعة أن سامسونغ قد تعرض أول هاتف قابل للطي في وقت مبكر من هذا العام.

فيما يتعلق بالمنافسة المتصاعدة في سوق الهواتف الذكية ، قال كوه أن شركة سامسونغ لا تزال تحتفظ بمكانة قوية في الأسواق الناشئة، وأنها ستظل الشركة الرائدة من خلال تسريع جهودها لتحسين القدرات من حيث الذكاء الاصطناعي ، وإنترنت الأشياء وتكنولوجيات الشبكات من الجيل الخامس.

وقال كوه مشيرا إلى أنه لا ينبغي لسامسونغ أن تفقد ريادتها في تقنية شبكة الجيل الخامس ، فإن أول هاتف ذكي من الجيل الخامس سيكون نموذجا منفصلا وليس جالاكسي اس 10.

كما أعرب كوه عن توقعات عالية لنظام التعرف على الصوت بيكسي باي .

تخطط سامسونغ لتقديم مزيد من التفاصيل عن أول سماعة AI جالاكسي هوم المزودة بـ بيكسي باي في نوفمبر في مؤتمر للمطورين .
 

ذات صلة

المزيد