الخميس, 25 أبريل 2024

“سامسونغ” تطرح جالاكسي نوت 9 في 50 دولة في آن واحد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت شركة سامسونغ للالكترونيات هاتفها الجديد ” جالاكسي نوت 9 ” في حوالي 50 دولة على رأسها الولايات المتحدة والهند وبريطانيا وفرنسا وسنغافورة ودول جنوب آسيا واستراليا وغيرها .

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” تخطط الشركة لطرح الهاتف في مزيد من الدول ليصل عددها الى 120 دولة حتى أوائل الشهر القادم.

وأقامت الشركة فعالية طرح جالاكسي نوت 9 في إيطاليا وشيلي خلال يومي 22 و23 من الشهر الجاري ، وبدأـ تشغيل أستوديو جالاكسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وغيرها من الدول الكبرى لتجربة الهاتف .

اقرأ المزيد

وفي كوريا الجنوبية، بدأت الشركة قبول الحجوزات لجالاكسي نوت 9 خلال الفترة من 13-20 من الشهر، وتأخر موعد تشغيل الهاتف من يوم 25 الى 31 لسوء الطقس في البلاد.

وتهدي الشركة لمن اشترى جالاكسي نوت 9 حتى نهاية الشهر جميعا سماعة AKG وقاعدة الشاحن لا سلكي وشاحنة البطارية. بالإضافة خفض تكلفة استبدال شاشة العرض لمرة واحدة وغيرها من الخدمات .

يذكر أن جالاكسي نوت 9 مجهز بقلم ذكي ” أس بين” الذي يتحكم في كاميرا والفيديو والعرض بالإضافة الى شاشة العرض بـ6.4 بوصة وسماعة استيريو وبطارية قوية بسعة 4000 ㎃h .

ويأتي الهاتف بألوان أزرق محيطي وبنفسجي رافيندير بسعة 512 غيغابيت، وأسود ليلي وبمبي رافيندير ونحاسي بسعة 128 غيغابيت ، وتم تسعيره بـ مليون و353 الف وون وواحد مليون و94 الف وون حسب الموديل.

ذات صلة

المزيد