الجمعة, 19 أبريل 2024

بالفيديو .. “إل جي” تكشف النقاب عن “جي 8 ثينكيو” في مؤتمر عالمي .. 24 فبراير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قالت شركة إل جي إلكترونيكس إنها ستكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) لعام 2019 المقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 فبراير في إسبانيا.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” ستقيم الشركة حدثا إعلاميا في برشلونة في يوم 24 فبراير ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث اهتمام المشاركين في MWC الذي يعتبر أكبر حدث للهاتف المحمول في العالم.

وفي مقطع الفيديو لمدة 10 ثوان، الذي أرسلته الشركة إلى وسائل الإعلام العالمية كدعوة إلى حدثها، تظهر رسالة “Good-bye Touch”. ويبدو أن الشركة تلمح إلى طرح واجهة جديدة تسمح للمستخدمين بتشغيل الهاتف دون الاتصال الجسدي.

اقرأ المزيد

ولم تكشف الشركة عن اسم الجهاز في مقطع الفيديو، لكن من المرجح أن يكون اسمه “جي 8 ثينكيو”.

ووفقا لتقارير إخبارية ، من المتوقع أن تعرض إل جي شاشة عرض متصلة مزدوجة في MWC، لتنضم إلى السباق لاستهداف سوق الهواتف الراقية. ومن المتوقع أن تكشف شركة سامسونغ للإلكترونيات، المنافسة لها، أول هاتف قابل للطي لها في الأسابيع المقبلة.

وتخطط إل جي لعرض الهواتف التي تدعم تقنية الجيل الخامس خلال الحدث، ومن المتوقع أن تطرحها محليا في مارس، حسبما قال مسؤولو الشركة.

يشار إلى أن إل جي تعاني من صعوبة في سوق الهواتف حيث أنها تقع بين سامسونغ وأبل في سوق الهواتف الراقية، وبين الشركات الصينية في سوق الهواتف المنخفضة التكلفة.

ومن ناحية أخرى، ستقيم سامسونغ حدثا منفصلا للكشف عن “جالاكسي إس 10” في سان فرانسيسكو في يوم 20 فبراير .

ذات صلة

المزيد