الجمعة, 29 مارس 2024

“ريدمي” نجم صاعد في سوق الهواتف الذكية الصينية يسعى إلى التوسع عالميا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تطلع العلامة التجارية الصينية الصاعدة للهواتف الذكية (ريدمي) إلى بناء نظام بيئي سليم لمنتجاتها بعد استقلالها التجاري الأخير عن شركة التكنولوجيا العملاقة شياومي.

ووفقا لـ “صحيفة الشعب الصينية” أطلقت العلامة التجارية أول هواتفها المتخصصة يوم الثلاثاء. ابتداءً من 1999 يوانا (حوالي 289.4 دولار) و2499 يوانًا على التوالي، اكملت ريدمي K20 و ريدمي K20 برو، مزيج منتجات العلامة التجارية بمزيد من الخيارات الراقية.

وقال لو وي بينغ، المدير العام لعلامة ريدمي التجارية ونائب رئيس شركة شياومي: “لقد كان طرح الهواتف الجديدة خطوة مهمة في التحول بالنسبة إلى ريدمي منذ استقلالها عن العلامة التجارية شياومي في يناير.

اقرأ المزيد

وكانت ريدمي، سلسلة الهواتف الذكية التي تم طرحها لأول مرة في منتصف عام 2013، معروفة بجودة منتجاتها ذات الأسعار الرخيصة التي عادة ما تكون أقل من 1000 يوان. ولكن مع التركيز على سوق التجارة الإلكترونية والسعي وراء معدل سعر الى اداء عالٍ، تعمل الآن بشكل مستقل مع نظيرتها والعلامة التجارية المنافسة لها، شياومي، التي ستركز على الهواتف المتوسطة إلى الراقية.

وقامت ريدمي بشحن أكثر من 10 ملايين جهاز الى جميع أنحاء العالم من سلسلة ريدمي نوت 7، المنتج الأول للعلامة التجارية الجديدة، منذ إطلاقها لأول مرة في يناير.

وشهد يوم الثلاثاء أيضًا طرح ريدمي بووك 14، أول منتج حاسب محمول للعلامة التجارية، مما يؤكد بشكل أكبر على خطة ريدمي لتقديم مجموعة كاملة من منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية تمامًا كما فعلت شياومي.

وقال لو إن ريدمي ستطرح المزيد من الأجهزة المحمولة وستطور منتجاتها لتلبية طلبات كل من المكتب والمنزل.

وأضاف أن ريدمي ملتزمة بكونها علامة تجارية عالمية وتهدف إلى خدمة حوالي 70 في المائة من إجمالي سكان العالم.

مع تعزيز مكانتها المتخصصة في السوق الهندية، ستسعى ريدمي إلى الحصول على حصة أكبر من السوق في أوروبا، وكذلك إفريقيا وأمريكا اللاتينية هذا العام ، وفقًا للو.

ذات صلة

المزيد