الإثنين, 20 سبتمبر 2021

سامسونغ تبيع 6.7 مليون هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الـ 5 خلال 2019

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات إنها باعت 6.7 مليون هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس خلال عام 2019.

اقرأ أيضا

No Content Available

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات أنها باعت 6.7 مليون هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس من ضمنها “جالالكسي إس 10 للجيل الخامس” و “جالالكسي نوت 10″ و”جالالكسي إي 90 للجيل الخامس” و”جالالكسي فولد” وغيرها في السوق العالمية خلال العام الماضي.

وقالت الشركة إنها ستطلق النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس من حاسوبها اللوحي “جالاكسي تاب إس6” في في السوق المحلية في الربع الأول من العام الحالي.

في هذا الصدد، قال “رو تيه-مون” رئيس قسم الأعمال اللاسلكية في شركة سامسونغ للإلكترونيات “إن الشركة ستكشف النقاب عن المزيد من الهواتف الذكية التي تدعم شبكة الجيل الخامس خلال العام الحالي 2020.” وأضاف “ستقدم شبكات الجيل الخامس للمستخدمين تجارب لم يسبق لها مثيل.”

ووفقاً لشركة كونتر بوينت ريسيرش للأبحاث السوقية، مثلت مبيعات الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الجيل الخامس حوالي 1% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية العالمية في العام الماضي، ولكنها يتوقع أنن تنمو بنسبة 1687% هذا العام لتشكل 18% من إجمالي المبيعات في العالم.

كما أشارت شركة كونتر بوينت إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات استحوذت على حصة تصل نسبتها إلى 53.9% في سوق الهواتف الذكية العالمية التي تعمل بتقنية الجيل الخامس حتى نوفمبر من العام الماضي.
 

ذات صلة Posts

No Content Available

المزيد