الخميس, 28 مارس 2024

“إل جي” تكشف النقاب عن تلفزيون جديد قابل للطي في CES 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس الكورية الجنوبية أنها ستكشف النقاب عن نوع جديد من التلفزيون الجديد القابل للطي الذي يسلط الضوء على تقنيات شاشات تلفزيون OLED المرنة والحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض التكنولوجيا القادم هنا.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” ستعرض إل جي مجموعة من المنتجات التقنية تحت شعار “الابتكار من أجل حياة أفضل” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 الذي سينطلق يوم الثلاثاء في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

وقالت إل جي إن كشكها الذي تبلغ مساحتها 2,044 مترا مربعا في المعرض، سيجسد الموجة الجديدة من خلال شاشة OLED المركبة التي تتكون من حوالي 200 لوحة OLED منحنية.

اقرأ المزيد

ولا تتطلب شاشة OLED مصدرا ضوئيا منفصلا لأنها يمكن أن تضي ذاتيا مما يسمح لمصنعي الشاشة بإنتاج لوحات عرض رقيقة وخفيفة ومرنة.

وأضافت أنها ستعرض حوالي 20 جهاز تلفزيون قابل للطي عند مدخل الكشك لترويج تقنيات OLED لها.

وفي العام الماضي، قدمت إل جي تلفزيون OLED بشاشاة 65 بوصة ترتفع من علبة ويمكن تدويرها أيضا من الداخل، وستضيف تلفزيون OLED القابل للطي في هذا العام.

ومن جانبها، ستسلط إل جي الضوء على تقنياتها المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وذكرت ال جي إن ثلث أكشاك في المعرض هذا العام مشغول لحلول ThinQ AI التي تم طرحها في عام 2017.

وستعرض منطقة ThinQ تحت شعار “أي مكان في المنزل”، خدمات الذكاء الاصطناعي في 4 مجالات : المنازل والسيارات المتصلة وغرف قياس الملابس الافتراضية وحلول تناول الطعام مع الروبوتات وفقا للشركة.

وسيتم عرض الأجهزة المنزلية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي من إل جي.

وتقوم غسالة التحميل الأمامي بتقنية الذكاء الاصطناعي، بتطبيق الإعدادات بناء على حجم ودقة الملابس في كل حمولة لتوفير دورة الغسيل الأفضل.
 

ذات صلة

المزيد