السبت, 20 أبريل 2024

فيروس كورونا يلغي مراسم تدشين جالاكسي-إس20 في كوريا الجنوبية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تتجه شركات الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية لإلغاء مراسم تدشين بيع هاتف “جالاكسي-إس20” الجديد لشركة “سامسونغ للإلكترونيات”، وسط المخاوف من انتشار فيروس كورونا-19 الجديد (COVID-19).

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” كانت شركات تشغيل الهواتف المحمولة الكبرى في كوريا الجنوبية “إس كيه تيليكوم” و”كيه تي” تخطط يوم 27 فبراير لإقامة مراسم طرح الهاتف الذكي الجديد الذي أعلنت عنه شركة سامسونغ.

لكن شركة “إس كيه تيليكوم” -التابعة لثالث أكبر التكتلات التجارية في كوريا الجنوبية وهي مجموعة “إس كيه”- قررت عدم إقامة حفل التدشين الذي يشارك فيه عملاؤها وفقًا لمصادر في الصناعة.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما أضافت المصادر أن شركة “كيه تي” من غير المرجَّح أن تعقد حدثًا هذا العام.

وقالت المصادر: “في ظل المخاوف العامة بشأن فيروس كورونا-19 الجديد، يبدو أنه لا داعي لإثارة القلق بالإصرار على إقامة مراسم طرح الجهاز للجمهور واسعة النطاق كما كان يحدث في الماضي”.

وقررت شركة “إل جي يو-بلس” أيضًا عدم تنظيم مراسم تدشين الهواتف الذكية الجديدة لهذا العام، بدءًا بهاتف “جالاكسي إس20”.

يشار إلى أن شركات الهواتف المحمولة الثلاث اعتادت على تنظيم فعاليات تدشين ضخمة لهواتف “سامسونغ” و”آبل”، بحضور نجوم الرياضة والفن المشهورين.

وبدلًا من مراسم التدشين الضخمة، قررت الشركات تعزيز أنشطة التسويق عبر الإنترنت أو تقديم مزيد من الفوائد للعملاء، حيث يُنظر إلى سلسلة هواتف “جالاكسي إس20” كمغنطيس جاذب لعملاء الجيل الخامس.

وكانت شركة “سامسونغ” قد كشفت يوم الثلاثاء الماضي (بالتوقيت المحلي) عن هواتفها الجديدة “جالاكسي إس20″ و”جالاكسي زد فليب” القابل للطي في حدث “جالاكسي أن باكد 2020” في سان فرانسيسكو، وأعلنت خلال الحدث أنها قررت إلغاء مجموعة من الفعاليات التي يشارك فيها العملاء في أعقاب تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقد بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في كوريا الجنوبية -اعتبارًا من صباح اليوم الخميس- 28 حالة، وتم إطلاق سراح سبعة مرضى من الحجر الصحي بعد شفائهم من المرض.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد