الأربعاء, 24 أبريل 2024

في فيديو تشويقي .. “سامسونغ” تلمح إلى تقديم “جالاكسي فولد 2” القابل للطي في 5 أغسطس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف مراقبون في القطاع الصناعي بأن سامسونغ من المرجح أن تكشف النقاب عن هاتفها القابل للطي الجديد “جالاكسي فولد 2” الشهر المقبل، وذلك بعد الإعلان التشويقي الأخير لمراسم الإطلاق الذي بثته الشركة.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية قد أطلقت أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم يوم الأحد الماضي فيديو تشويقي من 13 ثانية عن مراسم كشف النقاب عن الهواتف الجديدة في يوم 5 أغسطس، على حسابها على موقع تويتر، تحت عنوان “طية واحدة، إمكانيات لا محدودة”.

ويظهرالفيديو قطرات سامسونغ برونزية اللون وهي تتحول إلى مجسم يشبه الفراشة، ما يشير إلى هاتف جالاكسي القابل للطي الذي احتوى على صورة فراشة عندما تم إصداره للمرة الأولى العام السابق.

اقرأ المزيد

No Content Available

وكانت هناك بعض التكهنات بأنه لن يتم كشف النقاب عن الهاتف في مراسم الكشف عن الهواتف الجديدة المقبلة بيد أن المطلعين على الصناعة يقولون إن مقطع الفيديو التشويقي الأخير يؤكد أن الشركة العملاقة ستكشف عن تفاصيل هاتفها الأحدث خلال هذا الحدث الذي سيتم عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أجهزة هواتف محمولة أخرى بما يشمل فابلت جالاكسي نوت 20، و سماعات جالاكسي اللاسلكية.

وقد ذكرت بعض المصادر المطلعة بالصناعة أن سامسونغ تنظر في خفض سعر هاتف جالاكسي فولد2. فقد بيع جهاز جالاكسي فولد بـ 2.39 مليون وون (1,985 دولار) في كوريا، بيد أن المصادر ترى أن الجهاز الجديد سيباع بسعر أقل من سلفه.

“كجهاز جالالكسي نوت 20، قد ياتي جالاكسي فولد 2 بسعر أقل مقارنة بسلفه لتعزيز المبيعات”، وفقا لما أفاد به مسؤول بالصناعة.

ويتكهن المطلعون بأن سامسونغ جالاكسي فولد 2 قد يكون متاحا بالأسواق بعد سبتمبر، بعد إطلاق جالاكسي نوت 20 المتوقع في 21 أغسطس بالسوق الكورية.

ولم يتم تأكيد مواصفات جالاكسي فولد 2، بيد أنه يتكهن بأن يبلغ حجم الشاشة 7.6 بوصة في الوضع غير المطوي، ويبلغ حجم الشاشة الخارجية 6.23 بوصة، وكلاهما أكبر من الهاتف السابق حيث كان حجم الشاشتين 7.3 و 4.6 على التوالي.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد