الإثنين, 12 أبريل 2021

ميزات جديدة سيشهدها تطبيق واتساب .. قريبا

يستعد تطبيق واتساب لإطلاق العديد من المزايا الجديدة خلال العام الجاري، والتي هي في مرحلة الاختبار حالياً. وتشمل التحسينات الجديدة إمكان فتح التطبيق على أكثر من جهاز في الوقت نفسه، إضافة إلى ميزة تسجيل الخروج من الحساب من دون حذفه.

اقرأ أيضا

وفي ما يلي أبرز التحديثات التي سيشهدها التطبيق:

تسجيل الخروج
وفقًا للتقارير، سيستبدل واتساب زر حذف الحساب بزر تسجيل الخروج، حيث سيوفر إمكانية تسجيل الخروج دون مسح الحساب مثل فايسبوك، وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ومن المتوقع أن تُطرح الميزة على إصداري iOS، وأندرويد، حسبما تناولته “النهار”.

تكامل مع إنستغرام Reels
يعمل واتساب مع إنستغرام على توفير خاصية تمكن المستخدمين من مشاهدة مقاطع Reels على تطبيق واتساب من دون مغادرة التطبيق، ويُعتقد أنها جزء من خطة تكامل واتساب مع التطبيقات الأخرى المملوكة لفايسبوك.

الرسائل الصوتية
يعمل واتساب ايضاً على ميزة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية التي ستمكن المستخدمين من التحكم بسرعة تشغيل الرسائل الصوتية، حتى التحكم بضعف تشغيلها.

البحث عن الملصقات

كشف تقرير حديث أن واتساب سيتيح للمستخدمين البحث عن الملصقات “stickers”، وذلك بعدما كانت عملية البحث تقتصر في السابق على الإيموجي والصور المتحركة. وستتوافر خاصية البحث عن الملصقات على كلا النظامين؛ iOS وأندرويد عالمياً.

ذات صلة


المزيد