الجمعة, 29 مارس 2024

سناب شات تواصل سعيها لتعزيز ميزة الأصوات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

توصلت منصة سناب شات إلى صفقة مع الشركة الإعلامية NBCUniversal تجلب من خلالها مقاطع صوتية من الأفلام الناجحة والبرامج التلفزيونية مثل Bridesmaids و The Office و Parks and Recreation و Back to the Future و Shrek و Saturday Night Live إلى المنصة الاجتماعية.

وبالإضافة إلى الموسيقى، يتمكن مستخدمو المنصة الآن على مستوى العالم من إضافة مقاطع صوتية من العناوين الشهيرة في قائمة NBCUniversal إلى اللقطات، وفقا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويتم منح المستخدمين الذين يتلقون لقطة من صديق باستخدام صوت NBCUniversal خيار التمرير لأعلى لعرض مزيد من المعلومات حول الفيلم أو العرض، بالإضافة إلى رابط للوصول إلى العنوان من أي منصة بث يتوفر عليها.

اقرأ المزيد

وقال بن شفيرين، نائب الرئيس الأول للمحتوى والشراكات في شركة سناب، في بيان: لدى NBCUniversal قائمة إبداعية. نحن نعلم أن مستخدمينا يحبون إضافة اقتباسات من أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة إلى اللقطات للمساعدة في التعبير عن اللحظة بشكل مثالي. لقد كانت NBCUniversal شريكًا هائلاً وطويل الأمد لنا ويسعدنا أن نواصل الابتكار معًا في تجارب جديدة لمجتمعنا.

تتبع شراكة NBCUniversal اتفاقية الترخيص المتعددة السنوات مع شركة Universal Music Group لإحضار قائمة الشركة بالكامل إلى المنصة.

وسمحت الصفقة لمستخدمي المنصة بالوصول إلى الموسيقى من كبار الفنانين واستخدامها عبر أداة الأصوات. التي تتيح للمستخدمين إضافة مقاطع موسيقية إلى اللقطات أو القصص عبر عدسات الواقع المعزز وفي قوائم التشغيل المنسقة.

كما اشتركت Universal Music Group مع المنصة في إطلاق المزيد من عدسات الواقع المعزز التي تحمل علامة تجارية عبر سناب شات، مما وفر المزيد من فرص التجارة الإلكترونية.

واستخدم العديد من فناني UMG المنصة الاجتماعية سابقًا لإنشاء عدساتهم الخاصة أو الترويج لموسيقاهم وبضائعهم.

كما وقعت المنصة في شهر أكتوبر من العام الماضي صفقات مع Warner Music Group و Warner Chappell Music.

ومنذ إطلاق ميزة الأصوات في العام الماضي، كان هناك أكثر من 521 مليون مقطع فيديو تم إنشاؤها باستخدام الميزة. وخلال أرباح الشركة الفصلية في الأسبوع الماضي، قالت سناب إنها وصلت إلى 306 مليون مستخدم نشط يوميًا.

ومن المحتمل أن يكون تحرك المنصة لتوسيع عروضها الصوتية استجابة لشعبية تيك توك المتزايدة. وأصبح لدى تيك توك مليار مستخدم.

ذات صلة

المزيد