الخميس, 26 مايو 2022

“تويتر” تتيح للمستخدمين إضافة تحذيرات المحتوى إلى التغريدات

تختبر شركة تويتر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة تحذيرات محتوى معينة إلى الصور ومقاطع الفيديو الفردية المرسلة في التغريدات. ولاحظت المنصة أن الميزة تكون متاحة لبعض المستخدمين أثناء الاختبار.

اقرأ المزيد

وبالرغم من أن المنصة لديها حاليًا طريقة لإضافة تحذيرات المحتوى إلى التغريدات. ولكن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي إضافة تحذير إلى جميع تغريداتك.

وبمعنى آخر، كل صورة أو مقطع فيديو تنشره يحتوي على تحذير بشأن المحتوى، بغض النظر عما إذا كان يحتوي على مادة حساسة أم لا.

ووفقا لـ “البوابة العربية للتقنية” تتيح لك الميزة الجديدة التي يتم اختبارها إضافة تحذير إلى تغريدات فردية وتطبيق فئات معينة على هذا التحذير.

وكما هو موضح في الفيديو الذي نشرته تويتر، يبدو أنه عندما تقوم بتحرير صورة أو مقطع فيديو، فإن النقر على أيقونة العلم في الزاوية اليمنى السفلية من شريط الأدوات يتيح لك إضافة تحذير بشأن المحتوى.

وتتيح لك الشاشة التالية تصنيف التحذير، بما في ذلك “العري” أو “العنف” أو “الحساسية”. وبمجرد نشر التغريدة، تظهر الصورة أو مقطع الفيديو غير واضح، ويضاف إليها تحذير بشأن المحتوى يشرح سبب تحديدها. ويمكن للمستخدمين النقر فوق التحذير إذا كانوا يريدون عرض المحتوى.

وإذا فشلت في الإبلاغ عن المحتوى عند نشر مادة حساسة، فإن المنصة تعتمد – كما تفعل حاليًا – على تقارير المستخدم لتقرير ما إذا كان المحتوى الخاص بك يجب أن يكون لديه تحذير أم لا.

بالإضافة إلى تجربة التحذير بشأن المحتوى، أعلنت تويتر أنها تحاول تجربة طريقة الإنسان أولاً للتعامل مع عملية إعداد التقارير.

وبدلاً من سؤال المستخدم عن القواعد التي يتم كسرها في التغريدة، فإنها تمنح المستخدم الفرصة لوصف ما حدث بالضبط، وبناءً على هذا الرد، يحدد انتهاكًا معينًا.

وقالت الشركة: يستخدم الأشخاص المنصة لمناقشة ما يحدث في العالم، وهو ما يعني أحيانًا مشاركة محتوى مقلق أو حساس. نحن نختبر خيارًا لبعضكم لإضافة تحذيرات لمرة واحدة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تغرد بها، لمساعدة أولئك الذين قد يريدون التحذير.

ذات صلة Posts

المزيد