الإثنين, 17 يناير 2022

أهم التوقعات للمعرض التكنولوجي السنوي للمستهلك في لاس فيغاس

من المتوقع أن يكون معرض CES 2022 أكبر معرض تقني في العالم، مختلفاً قليلاً هذا العام بسبب زيادة حالات متغير أوميكرون في الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم.

اقرأ المزيد

لايوجد

وعلى الرغم من عدم حضور شركات شهيرة عديدة، مثل غوغل وإنتل ولينوفو وأمازون بسبب المخاوف الصحية، إلا أنه من المتوقع أن يستمر المعرض في فعالياته كالمعتاد.

ووفقا لـ “موقع 24 الاماراتي” يقول المحللون إن المؤتمر هذا العام سيكون مكانًا لمعالجات الجيل القادم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المبتكرة وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة مع صور أفضل وتقنية عرض جديدة، إضافة إلى المزيد من الأدوات غير التقليدية من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، لا سيما في مجال التكنولوجيا الصحية.

ما هو موعد مؤتمر CES 2022
مؤتمر CES 22 هو المعرض الإلكتروني السنوي للمستهلكين في لاس فيغاس، ويحتوي على فعاليات متعددة تنتشر في جميع أنحاء المدينة. يمتد معرض CES 2022 من الأربعاء 5 يناير وحتى السبت 7 يناير.

ما الذي سيتم الإعلان عنه في CES 2022؟
من المتوقع أن يتم الإعلان عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، والسيارات، والترفيه المنزلي، والمنزل الذكي. ويشاع أن إنتل وإي إم دي ونفيديا ستعلن عن معالجات ووحدات معالجة رسومات جديدة.
في العام الماضي ، أطلقت إنتل الجيل الثاني عشر من معالجات سطح المكتب “Alder Lake”. ومن المنطقي هذا العام أن تطلق الشركة لأول مرة معالجات الأجهزة المحمولة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء.

كما يمكن أن تعلن شركة إي إم دي عن معالجات Zen 4 Ryzen الخاصة بها في معرض CES 2022. ويمكن أن تطلق شركة “نفيديا” وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 3050 و RTX 3090 Ti لسطح المكتب.
مع عرض كل من إنتل و “إي إم دي” لشرائح جديدة، لا بد أن يقوم بائعو أجهزة الكمبيوتر المحمول الكبار بإطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة لتشغيل هذه المعالجات الجديدة، حيث يمكن أن تقوم شركات ديل ولينوفو وأزوس وإيس وإتش بي، بعرض أجهزة كمبيوتر جديدة خلال المعرض.

ومن المحتمل أن تطرح لينوفو جهاز كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة بشاشة صغيرة تشبه الكمبيوتر اللوحي على الجانب الأيمن من لوحة المفاتيح. وقد ترددت شائعات عن الكمبيوتر المحمول الغريب منذ شهور، ويبدو أن المعرض سيكون منصة الإطلاق المثالية لهذا الجهاز.

ومن الممكن أن تعلن ديل عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة XPS في معرض CES لهذا العام. في غضون ذلك، أطلقت LG أول كمبيوتر محمول للألعاب، UltraGear 17G90Q ومن المحتمل أيضاً أن تستحوذ أجهزة كروم بوك الجديدة على الأضواء في أكبر معرض تقني في العالم.

ويتوقع المحللون أن تهيمن أجهزة التلفزيون مرة أخرى على المعرض لهذا العام، ويبدو أن الوقت قد حان لمشاهدة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة عالية الدقة، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

ذات صلة Posts

لايوجد
المزيد