الجمعة, 27 مايو 2022

“سامسونغ” تكشف النقاب عن هاتفها إس 22 في فعالية خاصة الشهر المقبل

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الأربعاء إنها ستقيم حدث كشف عن منتجاتها لعام 2022 الشهر المقبل لعرض أحدث هاتف ذكي من جالاكسي مع شرائح محسّنة وأداء وقدرات معززة للكاميرا.

اقرأ المزيد

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية ستعرض شركة التكنولوجيا الهاتف الذكي Galaxy S22 في حدث بالعاشر من فبراير، قائلاً إنه “سيضع معيارًا ملحميًا جديدًا للهواتف الذكية مع سلسلة S الأكثر شهرة على الإطلاق”.

سيبدأ الحدث في الساعة 12 صباحًا. في ذلك اليوم (10 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم 9 فبراير).

يظهر مقطع فيديو على اليوتيوب تم الكشف عنه مع الإعلان تسجيل فيديو أثناء ليلة شديدة السواد وينتهي بعبارات “اختراق الليل” و “كسر قواعد الضوء”. يشير الفيديو إلى أن الهاتف الذكي القادم سيتم تزويده بكاميرات وأجهزة استشعار مطورة يمكنها التغلب على بعض تحديات التصوير ليلاً.

كتب روه تاي-مون، رئيس أعمال خبرات الهواتف المحمولة (MX) في سامسونغ، في مقال افتتاحي حديث نُشر على موقع الشركة، “في حدث 2022 سنقدم لكم أكثر أجهزة من طراز إس تم صنعها على الإطلاق “.

وقال إن الهاتف الجديد سيمكن المستخدمين من الاستمتاع بـ “أفضل وألمع الصور ومقاطع الفيديو” التي التقطوها بهاتف على الإطلاق، وأن يتمتعوا “بالقوة والسرعة والأدوات التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر”.

من المتوقع أن تأتي سلسلة إس 22، في ثلاثة طرز وهي جالاكسي إس 22 نإس 22 بلاس، وإس 22 ألترا. يمكن أن يحتوي الأخير على قلم مدمج ليصبح أول هاتف جالاكسي بهذه الخاصية، وليصبح مميزا عن سلسلة جالاكسي نوت.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن جالاكسي تاب 8 خلال الحدث.

ذات صلة Posts

المزيد