الجمعة, 27 مايو 2022

بالصور .. حافلة هيدروليكية ترفع الركاب مباشرة إلى الطائرة

لا تقدم معظم شركات الطيران منخفضة التكلفة خدمة الجسر العلوي، ونتيجة لذلك، يجب أن يتم نقل الركاب في حافلة إلى الطائرة، لكن مفهوم X-ferry Bus يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة.

اقرأ المزيد

الحافلة X-ferry Bus الحائزة على جائزة Future Star ضمن جوائز Goldreed للتصميم الصناعي هي عبارة عن هجين ذكي بين الحافلة والجسر العلوي.
ووفقا لـ “موقع 24 الأماراتي” تأتي مع مقصورة مستقلة تنطلق من جسم الحافلة (نوعًا ما تشبه منطقة تحميل شاحنة قلابة) وترفع هيدروليكيًا لأعلى. ثم تتم محاذاة الكابينة مباشرة مع مدخل الطائرة، ويفتح الباب، مما يسمح للركاب من داخل الحافلة بالخروج من الحافلة والدخول مباشرة إلى رحلتهم.

وتتميز حافلة X-ferry بمزاياها عديدة. وبالنسبة للمبتدئين، تشكل حلاً مناسباً بشكل لا يصدق للمسافرين وشركات الطيران على حد سواء، حيث توفر عملية صعود مريحة وتتجنب الخطوط المزدحمة والركاب الغاضبين وأوقات الانتظار الطويلة.

وأثبتت الحافلة أنها أكثر فائدة في الظروف الجوية السيئة، حيث لا داعي للقلق بشأن التعرض للمطر أو الثلج أثناء نزول الركاب من الحافلة والاندفاع صعودًا على الدرج لدخول الطائرة.

أخيرًا، الحافلة مناسبة للمسافرين ذوي الإعاقة، نظرًا لعدم وجود أي سلالم لصعودها، مما يجعلها حلاً مناسباً لهذه الفئة من المسافرين، بحسب موقع يانكو ديزاين.

ذات صلة Posts

المزيد