الجمعة, 27 مايو 2022

“شاومي” تطرح هاتفها الذكي الجديد لعشاق الألعاب

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي Black Shark 5 Pro الجديد لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يعتمد على معالج كوالكوم Snapdragon 8 من الجيل الأول مع قرص الحالة الساكنة SSD ونظام تبريد متطور بدون مروحة وأزرار كتف مغناطيسية لتعزيز تجربة الألعاب.

اقرأ المزيد

وتروّج شركة شاومي لهاتفها الذكي الجديد المخصص للألعاب عن طريق تجهيزه بنظام التبريد بدون مروحة لضمان أداء مقبول في ظل التحميل المستمر، وقد تخلت الشركة الصينية في هاتفها الذكي الجديد عن ذاكرة الفلاش UFS واعتمدت على قرص الحالة الساكنة SSD، حسبما تناوله “موقع 24 الاماراتي”.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة OLED قياس 7ر6 بوصة وبمعدل تنشيط صورة 144 هرتز مع دعم وظيفة التحكم التلقائي في درجة السطوع، والتي تستجيب لشدة الإضاءة المحيطة، ويزخر الهاتف الجديد بوحدة كاميرا ثلاثية، حيث تعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 100 ميغابيكسل، والكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 13 ميغابيكسل والكاميرا المقربة بدقة 5 ميغابيكسل.

وأشارت شركة شاومي إلى أن هاتف الألعاب الجديد يمتاز ببطارية سعة 4650 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 120 وات، ويمكن شحنها بشكل كامل في غضون 15 دقيقة أو قد تستغرق عملية الشحن 24 دقيقة للحفاظ على العمر الافتراضي للبطارية.

ذات صلة Posts

المزيد