الأربعاء, 6 يوليو 2022

سامسونغ تبدأ خطة انتاج هواتف الطي الجديدة

كشفت تقارير أن سامسونج بدأت انتاج الأجزاء الأساسية لأجهزتها القابلة للطي القادمة, حيث تمتلك الشركة تشكيلتين رئيسيتين قابلتين للطي هما FOLD و FLIP. لذلك من الواضح أن الأجزاء التي يتم إنتاجها هي لـ GALAXY Z FOLD 4 و GALAXY Z FLIP 4 الشائعة. وذلك حسب ما كشفه موقع THEELEC الكوري الجنوبي، مشيرا إلى أن الهواتف القابلة للطي ستدخل حيز الإنتاج في يوليو. كما جاء في صحيفة DIGITTAL TRENDS.

اقرأ المزيد

و تشير التقارير إلى أن سامسونج تخطط لإنتاج 10 ملايين وحدة من سلسلة FLIP AND FOLD بحلول نهاية عام 2022. من المفترض أن 70٪ من هذه الوحدات يمكن أن تكون وحدات FLIP بينما قد يكون الباقي وحدات FLOD. وتبقى هذه مجرد توقعات حيث لن يتم إصدار الأرقام الدقيقة حتى يوليو.

كما ستعمل شاشة سامسونج على تضخيم قدرتها التصنيعية لوحدات العرض القابلة للطي. و يقال إن الشركة ستتوسع من 7 إلى 10 خطوط إنتاج في مصنعها الفيتنامي.و مع هذا التوسع، تأمل سامسونج في تصنيع 2 مليون وحدة عرض شهريا مقارنة ب 1.4-1.5 مليون وحدة منتجة.

تشير التقديرات إلى أن سوق الهواتف الذكية القابلة للطي سيصل إلى 29 مليار دولار في عام 2025. وبالتالي ، فمن المنطقي أن تزيد SAMSUNG من إنتاج هواتفها القابلة للطي. ففي عام 2021 ، زادت مبيعات SAMSUNG القابلة للطي أربع مرات مقارنة بالعام السابق. كما ومن المتوقع بأن يصل هامش ربح الشركة بما نسبته 15%.

ذات صلة Posts

المزيد