مبيعات سامسونغ المسبقة لأحدث هاتفين ذكيين قابلين للطي تحقق رقما قياسيا جديدا

سجلت المبيعات المسبقة لأحدث هاتفين ذكيين القابلين للطي لشركة سامسونغ للإلكترونيات رقما قياسيا جديدا من بين الهواتف الذكية القابلة للطي.

اقرأ المزيد

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قالت سامسونغ يوم الثلاثاء إن طلبات الشراء المسبقة للهاتفين “جالاكسي زي فولد 4″ و”جالاكسي زد فليب 4” التي تلقتها في الفترة من 16 إلى 22 أغسطس، بلغت حوالي 970 ألف وحدة بزيادة 5.4% مقارنة مع الهاتفين السابقين لهما “جالاكسي زي فولد 3″ و”جالاكسي زد فليب 3” اللذين وصلت مبيعاتهما المسبقة إلى 920 ألف وحدة.

وأوضح مسؤول في سامسونغ إن المبيعات المسبقة الأخيرة تعد أداء جيدا مع الأخذ بعين الاعتبار تباطؤ الاقتصاد العالمي، وأضاف أنه من المتوقع أن تحقق الشركة هدفها المتمثل في تجاوز إجمالي مبيعات الهاتفين الجديدين 10 ملايين وحدة.

ومن جانب آخر، بدأت الشركات الثلاث الرئيسية للاتصالات في كوريا التشغيل المسبق لهذين الهاتفين الجديدين للعملاء الذين اشتروهما مسبقا.

وتتوقع سامسونغ أن يتجاوز عدد الهواتف الجديدة التي يتم تشغيلها مسبقا خلال يوم واحد، الرقم القياسي البالغ 270 ألف وحدة للهاتفين السابقين في أول يوم للتشغيل المسبق، حيث سيستمر التشغيل المسبق حتى يوم 25 من الشهر الجاري.

ومن المقرر إطلاقهما رسميا في السوق الكورية في يوم 26 أغسطس.

ذات صلة Posts

المزيد