لوجيتك تطلق سماعة رأس لاسلكية لعشاق الألعاب

أعلنت شركة لوجيتك عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية G Astro A30 الجديدة لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة السويسرية أن سماعة الرأس Over Ear اللاسلكية الجديدة يمكن توصيلها بجميع الأجهزة الطرفية تقريباً عن طريق تقنية Lightspeed في نطاق التردد 4ر2 جيجاهرتز وتقنية البلوتوث أو منفذ 5ر3 ملم، وتمتاز بفترة تشغيل طويلة للبطارية.

اقرأ المزيد

ووفقا لـ “موقع 24 الاماراتي” أوضحت شركة لوجيتك أنها تهدف من خلال سماعة الرأس اللاسلكية G Astro A30 الجديدة إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب، حيث تزخر بمشغلات صوت 40 ملم وميكروفون قابل للخلع مع الاعتماد على تقنية لوجيتك Lightspeed السريعة.
وتعمل بتقنية البلوتوث ومحول 4ر2 جيغاهرتز وكابل 5ر3 ملم لتوصيلها بمختلف الأجهزة الطرفية وأنظمة التشغيل مثل أجهزة سوني بلاي ستيشن 4 و5 ومايكروسوفت إكس بوكس وان وإكس بوكس Series X/S ونينتندو Switch والأجهزة المكتبية والأجهزة الجوالة التي تدعم نظام التشغيل غوغل أندرويد وآبل “آي أو إس”.

وتروّج الشركة السويسرية لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من خلال التوصيل اللاسلكي لعدة أجهزة في نفس الوقت وهو ما يسمح بخلط الأصوات (Dual Audio Mixing)، وتأتي سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة بتصميم أنيق باللون الأبيض واللون الأزرق Navy مع وسادات أذن من الميموري فوم لراحة الاستعمال أثناء جلسات اللعب الطويلة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية أيضاً على ميكروفون قابل للخلع بما في ذلك اثنين من الميكروفونات المدمجة لضمان نقاء الصوت عند إجراء المكالمات الهاتفية، ويتم إجراء الإعدادات المختلفة عن طريق سماعة الرأس مباشرة بواسطة عصا التحكم.
وتمتد فترة تشغيل البطارية بسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة إلى 27 ساعة، وأعلنت شركة لوجيتك عن طرح سماعة الرأس اللاسلكية G Astro A30 الجديدة في الأسواق العالمية خلال أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بتكلفة تبلغ 249 يورو.

ذات صلة Posts

المزيد