الثلاثاء, 23 أبريل 2024

ميتا تعلن عن ميزات جديدة لـ “فيسبوك”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ميتا عن مجموعة جديدة من الميزات القادمة إلى مجموعات وقروبات فيسبوك Facebook، حيث من المفترض أن توفر هذه الميزات للمستخدمين المزيد من الخيارات للتواصل حول مواضيع متنوعة، مع إعطاء صلاحيات جديدة لمشرفي القروبات أو “الأدمنز” على زيادة المشاركة في مجموعاتهم.

وتوفر ميتا ميزات مقاطع الفيديو القصيرة Reels لمجموعات فيسبوك، مما يسمح للأعضاء بمشاركة المعلومات ورواية القصص والتواصل على مستوى أعمق، حيث سيتمكن مديرو وأعضاء المجموعة من إضافة صوت وتراكب نصي وعوامل تصفية أعلى الفيديو الخاص بهم قبل مشاركتها.

وتعمل ميتا على على إضافة ميزة أخرى لمشاركة الأحداث العامة على فيسبوك في قصص انستجرام، حيث يتم اختبار التحديثات التي تم إجراؤها على ملف تعريف المجموعة بما في ذلك القدرة على تخصيص المعلومات في “نبذة عني” وخيار إضافة مؤشر إلى ملف تعريف.

اقرأ المزيد

وتعتبر أهم الميزات التي سيحصل عليها “الأدمنز” طريقة جديدة للمسؤولين لتسليط الضوء على الأعضاء المساهمين البارزين ، الذين يمكنهم ربح نقاط من خلال النشاط مع مجموعة من المسؤوليات في المجتمع أو لتلقي ردود الفعل والتعليقات على المنشورات.

كما سيمكن لمسؤولي المجموعة أن ينقلوا تلقائيًا المنشورات التي تحتوي على معلومات صنفها مدققو الحقائقأو مشرفي المحتوى على أنها خاطئة، حتى يتمكنوا من مراجعتها قبل حذفها، حيث تتيح ميزة Daily Digest لمسؤولي المجموعة برؤية كيف يساعدهم Admin Assists في إدارة المجموعة عبر ملخص يومي للإجراءات.

كما تختبر ميتا ميزة أخرى لمنح بعض مديري المجموعات المحددة القدرة على استخدام سياق إضافي والسماح لبعض المحتوى الذي قد يتم تمييزه للإزالة على أنه إما مضايقة أو تنمر.

ذات صلة

المزيد