لمنع الإزعاج للأبد.. “واتساب” يختبر ميزة جديدة تُسعد أكثر من ملياري مستخدم

يُعتبر تطبيق واتساب WhatsApp من التطبيقات المهمة في حياة العديد من المستخدمين يومياً، حيث أنه من التطبيقات الأكثر انتشاراً عالمياً، والذي نجح في جذب أكثر من ملياري مستخدم نشط على التطبيق، لذا فإنه يعمل دائماً على كسب رضاء مستخدميه وخاصة العملاء الجدد منهم، وأصبح التطبيق لا غنى عنه للعديد من الطلاب والموظفين والأهل والأصدقاء.

اقرأ المزيد

وكشفت تقارير جديدة أن تطبيق الدردشة الفوري أنه WhatsApp يعمل خلال هذه الفترة على ميزة طال انتظارها من جميع المستخدمين، وهي ميزة التخلص من إزعاج الإشعارات المتتالية من القروبات والمجموعات الكبيرة، والتي تمثل عبء وقلق كبير للكثير من المستخدمين.

وأشار موقع “Android Police” أن تطبيق واتساب يختبر الآن على الإصدار التجريبي ميزته الجديدة التخلص من إزعاج إشعارات الرسائل المتكررة من قروبات ومجموعات WhatsApp، حيث يتيح التطبيق ميزة كتم صوت المجموعات بشكل افتراضي، وذلك سواء المستخدم نشطاً أو لا.

ويكون كتم الصوت بشكل تلقائي بدلاً من اليدوي في المجموعات التي تضم أكثر من 256 عضواً، حيث أن تلك المجموعات تمثل عبء وقلق كبير للمستخدمين مما قد يضرهم لمغادرة تلك المجموعات بسبب كثرة الرسائل اليومية.

كما يمكن للمستخدم إلغاء كتم الصوت الخاص بالمجموعة في حال الرغبة في ذلك يدوياً، ومن المقرر أن يُطلق واتساب تلك الميزة الرائعة قريباً لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون، وأن تلك الميزة تتوفر في الإصدار التجريبي 2.22.23.9 والتي تم اكتشافها بواسطة WABetaInfo.

ذات صلة Posts

المزيد