الإثنين, 2 سبتمبر 2024

مايكروسوفت تخطط لتسريح المئات من موظفي وحدة Azure السحابية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

صرح متحدث باسم شركة مايكروسوفت التكنولوجية العملاقة، أن الشركة ستسرح بعض الموظفين الذين يعملون في الواقع المعزز. ورغم أن التخفيضات ستؤثر على القسم الذي يساهم في سماعة الواقع المعزز HoloLens 2، إلا أن مايكروسوفت تخطط لمواصلة بيع الجهاز.

ووفقا لـ CNBC يأتي هذا التخفيض بعد عام من إعلان شركة البرمجيات أنها ستجري تغييرات على تشكيلة أجهزتها كجزء من جولة من عمليات تسريح العمال التي شملت 10000 موظف، بما في ذلك البعض في الواقع المختلط. في الأشهر التالية، أوقفت Microsoft العديد من نماذج لوحات المفاتيح، مما تسبب في إحباط بعض العملاء المتفانين.

وقال المتحدث في رسالة بالبريد الإلكتروني: “في وقت سابق من اليوم، أعلنا عن إعادة هيكلة منظمة الواقع المختلط التابعة لشركة مايكروسوفت”. وأضاف “نحن لا نزال ملتزمين تماماً ببرنامج IVAS التابع لوزارة الدفاع وسنستمر في تقديم أحدث التقنيات لدعم جنودنا. بالإضافة إلى ذلك، سنواصل الاستثمار في W365 ​​للوصول إلى النظام البيئي الأوسع لأجهزة الواقع المختلط. كما سنواصل بيع HoloLens 2 مع دعم عملاء وشركاء HoloLens 2 الحاليين”.

اقرأ المزيد

وبهذه الخطوة، سيتم إلغاء مئات الوظائف في وحدتها السحابية Azure، مما يضيف إلى موجة من عمليات تسريح العمال التي شهدتها صناعات التكنولوجيا والإعلام هذا العام.

وستؤثر عمليات التسريح من العمل على الفرق بما في ذلك Azure للمشغلين وهندسة المهام. وتتضمن عمليات تسريح العمال في Azure للمشغلين خفض ما يصل إلى 1500 وظيفة، نقلاً عن أشخاص مطلعين على الوضع.

ذات صلة

المزيد