الرئيس التنفيذي لـ "أرامكو": العالم خسر مليار برميل نفط في شهرين

الرئيس التنفيذي لـ "أرامكو":  العالم خسر مليار برميل نفط في شهرين
مال: «الرياض»نشر: 10 مايو 2026
16

أخبار ذات صلة

الرئيس التنفيذي لـ "أرامكو": العالم خسر مليار برميل نفط في شهرين - صحيفة مال