ضمن اتفاقية شراكة بينها وبين جامعتي الملك عبدالعزيز وعفت

"السعودية للكهرباء": 15 مهندسة يتدربن على توليد الطاقة في محطة جنوب جدة

"السعودية للكهرباء": 15 مهندسة يتدربن على توليد الطاقة في محطة جنوب جدة
مال: «الرياض»نشر: 22 يوليو 2020
16

أخبار ذات صلة

"السعودية للكهرباء": 15 مهندسة يتدربن على توليد الطاقة في محطة جنوب جدة - صحيفة مال