الأربعاء, 17 يوليو 2024

“دوكومو” تطلق بيئة مناسبة لإختبارات الجيل الخامس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

في ظل المنافسة على تقنيات الجيل الخامس أعلنت شركة دوكومو أن في منتصف العام المقبل ستبدأ الشركة في تجهيز بيئة عمل مناسبة لعمل اختبارات الجيل الجديد لشبكات الاتصالات في اليابان والعمل جنبا إلى جنب مع مختلف الشركاء في الصناعات المختلفة مثل صناعة السيارات والبث و السكك الحديدية للعمل على تجربة التقنية.
 وتهدف دوكومو من هذه الخطوة أن تمكن العملاء والشركاء من تجربة الخدمات والمحتوى للجيل الجديد من شبكات الاتصالات والاستفادة من التقنية كخطوة أخيرة قبل أن تطلق الشركة الجيل الخامس بشكل تجاري في بحلول عام 2020. 
ومن المتوقع أ، يتم تقديم الأولية في منطقتين في العاصمة اليابانية طوكيو وذلك بالقرب من الواجهة البحرية أودايبا وطوكيو سكاي تري تاون وذلك للإستفادة من المواقع المقدمة من خبراء الشبكات اللاسلكية مثل إريكسون وإنتل التي تقدم خدماتها في المنطقة. 
ما زال العديد ينتظر تقنية الجيل الخامس التي طال انتظارها من شأنها معالجة النمو الملحوظ في عدد الأجهزة المحمولة والزيادة الكبيرة في حركة نقل البيانات على الإنترنت تحديدا في ظل انتشار تقنيات إنترنت الأشياء. كون تقنية الجيل الخامس تتميز بسرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى أكثر من 100 مرة من السرعة الحالية. 
وتنوي شركة دوكومو أن تعمل على توسيع نطاق التجارب للجيل الخامس في وقت لاحق وذلك من خلال التعاون مع شركات هندسة الشبكات الأخرى و مطوري تقنيات الجيل الجديد سواء من شركات الإتصالات أو الشركات المتخصصة في تقنيات إنترنت الأشياء. 
علما بأن الشركة سوف تعقد لمحة عامة عن برنامجها في مركز الشركة للأبحاث والتطوير في مجمع البحوث يوكوسوكا بالقرب من مدينة يوكوهاما في يوم 17 و 18 من شهر نوفمبر الحالي. 

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد