الثلاثاء, 16 يوليو 2024

3000 دولار تكلفة شراء “آيفون 6” دون انتظار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

4

دفع الولع بالحصول على هواتف آبل الجديدة بشكل مبكر كثيرين لدفع مبالغ كبيرة نظير توفير هذه الخدمة، حيث رفعت مزادات على مواقع إلكترونية تروج لبيع هواتف آبل لأكثر من 3000 دولار للجهاز الواحد.

وقالت شركة “آبل” إن عدد الطلبات على هواتفها الجديدة تجاوز بعد 24 ساعة فقط حاجز الـ4 ملايين طلب، وذلك قبيل طرح الهاتفين يوم الجمعة المقبل.

اقرأ المزيد

ويتطلب الحصول على هاتفي “آيفون 6″ و”آيفون 6 بلس” الصبر لبعض الوقت حسب البلد الذي أنت فيه، انتظاراً لوصول الهواتف، إلا أن الرغبة في الحصول على الهاتف بشكل مبكر قد يكلف بعض المال.

وفي غالبية الأحيان يتطلب الحصول على هواتف آبل الجديدة الانتظار في طوابير طويلة أمام متاجر التجزئة يوم 19 سبتمبر، حيث يكون الهاتف جاهزاً رسمياً للبيع.

وتتيح منافذ كثيرة على الإنترنت شراء هواتف آيفون الجديدة في وقت مبكر، إلا أن هذه الخطوة قد تكلف مبلغاً إضافياً بين 50 و60%، أكثر من السعر العادي بحسب موقع “cnet”.

ومن بين النوافذ التي تتيح بيع أجهزة آبل الجديدة ebay والتي تظهر أن من لديهم استعدادا لدفع ما يقرب من 500 دولار أعلى سعر التجزئة.

وكشف واحد من المزادات الذي اختتم السبت الماضي، بيع آيفون 6 بلس بسعر 3050 دولارا، أي بحوالي 1100 دولار أكثر من سعر التجزئة.

وقد يطلب بائعو الأجهزة الجديدة لآبل 4000 دولار من المولعين بالحصول على الهواتف مبكراً، إلا أن هذه الأسعار لا تلقى قبولاً، وما يبدوا أكثر قبولا 500 دولار فقط فوق سعر التجزئة.

ذات صلة

المزيد