الإثنين, 5 أغسطس 2024

ساعة سوني “سمارت ووتش 3” قريباً بمتجر غوغل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

33

أطلقت غوغل صفحة خاصة داخل “غوغل بلاي” لشراء ساعة “سوني سمارت ووتش 3” من داخل المتجر، والتي تعد أول أجهزة شركة سوني القابلة للارتداء العاملة بمنصة “أندرويد وير”.

وتقدم غوغل هذه الساعة بسعر 249.99 دولاراً أمريكياً، مع عبارة “قادمة قريباً”، مما يعني أن الساعة غير متاحة للطلب المسبق عن طريق غوغل بلاي حتى الآن، ولكنها ستصبح متاحة قريباً.

اقرأ المزيد

وتستعرض غوغل داخل الصفحة الخاصة بالساعة الجديدة من سوني صور وميزات الساعة التي تأتي مضادة للماء بفضل دعمها لمعيار “آي بي 68″، مع مجموعة من المستشعرات، بما في ذلك مقياس تسارع، وبوصلة وجيروسكوب لتتبع حركة المستخدم، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي “جي بي إس”.

وجُهرت الساعة بشاشة قياس 1.6 بوصة، تمتاز بالعمل في ظروف ضوء النهار واستخدامها في الخارج، وبدقة 320×320 بكسل، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهيرتز، و ذاكرة عشوائية بسعة 512 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 4 غيغابايت، وبطارية سعتها 420 ميللي أمبير/ ساعة، مع دعم لتقنية”بلوتوث 4.0″.

يُذكر أن سوني كشفت عن ساعتها الذكية في إطار مشاركتها معرض “آي إف إيه 2014” الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين أوائل سبتمبر (أيلول) الماضي.

ذات صلة

المزيد