الهيئة السعودية للمياه و "المياه الوطنية" توقّعان اتفاقية لإنشاء وتشغيل 16 محطة تنقية لتعزيز الموارد المائية في القطاع الأوسط

الهيئة السعودية للمياه و "المياه الوطنية" توقّعان اتفاقية لإنشاء وتشغيل 16 محطة تنقية لتعزيز
مال: «الرياض»نشر: 18 مارس 2025
16

أخبار ذات صلة

الهيئة السعودية للمياه و "المياه الوطنية" توقّعان اتفاقية لإنشاء وتشغيل 16 محطة تنقية لتعزيز الموارد المائية في القطاع الأوسط - صحيفة مال