الثلاثاء, 23 يوليو 2024

استقدام العمالة المنزلية من أوغندا.. قريبا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد سفير جمهورية أوغندا لدى المملكة الدكتور راشد يحيى أنه من المقرر الاجتماع مع وزير العمل خلال الأيام المقبلة للاتفاق على عدد من الضوابط التي تسمح باستقدام العمالة المنزلية من جمهورية أوغندا، مؤكدا أن الاجتماع سوف ينطلق إلى صيغة موحدة يتم الاتفاق عليها لعقود العمل.

وأضاف يحيى أن اللقاء المرتقب مع وزير العمل سوف يتم من خلاله تحديد الراتب الشهري للعمالة المنزلية، وأضاف:أن العلاقات السعودية ــ الأوغندية حققت تقدما ملحوظا خلال الفترة الماضية، حيث نسعى إلى تسهيل الاستثمار في جمهورية أوغندا لرجال الأعمال السعوديين.

وذكر الدكتور يحيى أن جمهورية أوغند أصبحت الآن بيئة خصبة للاستثمار نظير ما تملكه من مقومات طبيعية ومحاصيل زراعية، وذكر أن المملكة تحتضن نحو 200 طالب أوغندي في عدد من الجامعات السعودية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وتابع:أن هناك أكثر من نشاط في المجال الدعوي والإنساني تتبناه عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المملكة، وعن المؤتمر العالمي « حقوق رسول الله على البشرية» ذكر يحيى أن هذا المؤتمر لن يحقق أهدافه إلا إذا تم الالتزام بالتوصيات التي أقرها المشاركون في المؤتمر، تحديدا نشر حقوق رسول الله على البشرية في جميع أنحاء العالم .

ذات صلة

No Content Available
المزيد