الثلاثاء, 16 يوليو 2024

«زين » تختتم رعايتها لملتقى «عرب نت»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت “زين السعودية” مؤخراً رعايتها كشريك للتواصل الاجتماعي لفعاليات ملتقى (عرب نت) والذي عقد للعام الثاني على التوالي، في فندق (فور سيزونز) في الرياض. وأكدت الشركة أن الأهمية التي اكتسبتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، وزيادة معدلات استخدامها من فئة الشباب بشكل خاص، بالإضافة إلى أن اهتمام المؤتمر بروّاد شباب الأعمال وتجاربهم، دعا الشركة إلى تركيز جهودها في التواجد الفاعل في تلك الوسائل، والمشاركة في الملتقيات والفعاليات المؤثرة في هذا الخصوص.

وأشارت الشركة إلى أن الملتقى الذي استضاف مجموعة من الخبراء المحليين والدوليين، يعد من أهم الأحداث التي تتناول الشركات الريادية الناشئة، حيث سلط الضوء على الأعمال الرقمية النامية في المملكة والوطن العربي بشكل عام، كما ناقش الملتقى المحتوى العربي على شبكة الانترنت وسبل تطويره، بالإضافة إلى الاستفادة من التطبيقات الرقمية في المشاريع التجارية الناشئة. وبينت الشركة أن مشاركتها في الملتقى للعام الثاني على التوالي تأتي كجزء من استراتجيتها الدائمة في تفعيل دورها في وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت في ظل الاهتمام المتزايد الذي تشهده تلك الوسائل على المستوى الجماهيري، بالإضافة إلى نمو المحتوى المحلي والعربي على الشبكة، كما أكدت الشركة أنها سعت إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الملتقى لتعزيز خبرات المشتركين، من خلال إتاحة الفرصة لهم لتجربة خدمات الجيل الرابع 4G/LTE، عبر منصة الشركة في المعرض المصاحب للملتقى.

يذكر أن “زين السعودية” أكدت حرصها على تفعيل أدوارها التواصلية والاجتماعية، من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA)، والتواصل المباشر مع جمهورها، لتقديم خدماتها بشكل مباشر للمشتركين، إضافة إلى التفاعل المباشر والمشاركة الدائمة مع متابعيها على تلك الوسائل.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد