الجمعة, 19 يوليو 2024

إفتتاح مركز عمليات طيران ناس في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، يوم أمس عن بدأ تشغيل وإنطلاقة مركز عملياته الجديد بالمدينة المنورة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وذلك بتسير رحلات محلية ودولية اضافية جديدة إبتداءً من 12 ديسمبر 2013م ، وعلى ضوء هذا الإفتتاح تم عقد مؤتمر صحفي في يوم الأحد 15 ديسمبر 2013 حضره مجموعة من مسئولي مطار المدينة المنورة، منسوبي هيئة الطيران المدني وعدد من الاعلامين بالمدينة المنورة.

وإفتتح المؤتمر الصحفي وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق و الاتصالات بطيران ناس، قائلاً، “إننا نعتبر المدينة المنورة مركز عمليات رئيسي ضمن خططنا التوسعية و ذالك لمكانة المدينة المنورة الدينية البارزة في العالم الإسلامي و ما تشهده اليوم من نمو إقتصادي ملحوظ. بالإضافة إلى سعينا الدائم لتقديم أفضل الحلول في مجال النقل الجوي للمواطنين والمقيمين من وإلى المملكة العربية السعودية ، ويأتي ذلك ضمن أبرز الأهداف الرئيسية في إستراتيجيتنا الجديدة والتي نسعى من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020م.

اقرأ المزيد

وأضاف عبدالإله العيدي، مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس، موجهاً شكره وتقديره لإدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي قائلاً ” تلقينا دعم كبير من قبل إدارة مطار المدينة المنورة والذي ساهم في إفتتاح مركز عملياتنا في وقت قياسي ولمسنا تعاوناً لا محدود في تسهيل جميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة للتشغيل ، ونحن على ثقة كبيرة بأن هذه الجهود المبذولة ماهي إلا انطلاقة لتعاون طويل الأمد بين طيران ناس و مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي واللذان يعملان كفريق عمل واحد لخدمة المسافرين من وإلى المدينة المنورة”.

وفي إطار إفتتاح مركز العمليات، قام طيران ناس بزيادة رحلاته الداخلية من المدينة المنورة حيث بدأ بتسيير رحلتين يومياً إلى جده، رحلة يومية إلى الدمام ، رحلتين إلى الرياض بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جازان .

علاوة على ذلك ، قام طيران ناس بتشغيل رحلات دولية جديدة من المدينة المنورة والتي تشمل الأردن وتركيا ، حيث بدأ بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من عمّان ، أسطنبول وأنطاكية بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى الكويت.

كما أضاف وائل السرحان “مركز العمليات الجديد بالمدينة المنورة هو خطوة مهمة ضمن قائمة طويلة من مشاريع طيران ناس المستقبلية الطموحة ، وهنا لا بد لي من التعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا الذين ساهمو في دعم طيران ناس والذي أدى إلى وصولنا إلى هذه المراحل المتقدمة من النمو والتوسع في عملياتنا الداخلية و الدولية. ونحن بدورنا واستجابة لهذا الوفاء سنستمر في المحافظة على وعدنا للمسافرين على طيران ناس بأن نكون ‘ببساطة الأفضل في كل ما نقدمه ‘ وأن نجعل رحلاتهم معنا أكثر راحة عبر خدمتنا المتميزة وأسعارنا التنافسية.”

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، وحققت أعلى نمو في نقل الركاب في عام 2013 حينما تمكنت من نقل أكثر من ثلاثة ملايين راكب.

ذات صلة

المزيد