الثلاثاء, 23 يوليو 2024

السعودية للتموين تقر توزيع 143.5مليون عن الربع الرابع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقر مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين الموازنة لعام 2014م وتوزيع أرباح نقدية عن الربع الرابع لعام 2013م بواقع ( 1.75) ريال للسهم، بإجمالي 143.5مليون ريال والتي تمثل (17.5%) من القيمة الإسمية للسهم وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2013م 451 مليون ريال.

وقالت الشركة أن مجموع ما سيتم توزيعه لعام 2013م (5.5) ريال للسهم بواقع (55%) من القيمة الإسمية للسهم مقارنة بينما صرف عن العام 2012م بواقع (4.5) ريال بإجمالي (369 مليون ريال) بواقع (45%) من القيمة الإسمية متمثلاً بزيادة مقدارها (10%).

وسيتم إقرارها في الجمعية العمومية والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

اقرأ المزيد

وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية -تداول – بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة. وسيتم الاعلان عن موعد صرف الارباح لاحقاً.

وأعلنت الشركة في إطار مراجعة الإتفاقية بينها والشريك الإستراتيجي مجموعة نيوريست القابضة اس.ال إن مجلس إدارتها أقر في اجتماعه الذي عقد يوم الخميس الماضي مسودة الاتفاق لتقديم خدمات الاستشارات المساندة والخدمات التقنية بصفة مباشرة.

وتتبنى الإتفاقية مبدأ التطوير والنمو في الإيرادات والأرباح للشركة بصفة عامة، وتشمل كل قطاع أعمال بصفة منفصلة،فيما ستتبنى الإتفاقية أهداف ونتائج محددة لهذه الأعمال، إضافة إلى النتائج المالية ونتائج الجودة والاستخدام الأمثل للأصول وتطويرالعنصرالبشري وأن تحصل الخطوط السعودية للتموين على المساندة التقنية للأعمال المستقبلية بما في ذلك التموين على متن القطارات لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 1 / 1 / 2014 م،مؤكدة أنه لا يوجد أثر مالي للاتفاقية.

ذات صلة

المزيد