الخميس, 7 يوليو 2022

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يستكمل القناة الصاعدة

اقرأ المزيد

بالرغم من صدور مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات في بريطانيا لشهر نوفمبر60 أقل من الشهر السابق 62.5 ، تابع الجنيه الإسترليني ارتفاعه في القناة الصاعدة الذي شكلها منذ منتصف شهر نوفمبر.

في القناة صاعدة يجب البحث دائماً على فرصة شراء أي بإتجاه السوق، للمتداولين الذي يرغبون في دخول في مراكز بيع عليهم إنتظار خرق السعر للقناة الصاعدة والتأكد من الخرق بإقفال شمعة الأربع ساعات تحت الخط الأسفل من القناة وإخترق مؤشر القوة النسبية لخط ال 50 نحو الأسفل.

إختبر السعر عدة مرات متتالية المتوسط المتحرك المضاعف 40 ولم يستطع كسره حتى الآن وبذلك يصبح هذا الخط مستوى دعم مهم، في حال تم كسره ذلك يعطي أول اشارة دخول لكن تتأكد إشارة البيع بخرق السعر للقناة الصاعدة نحو الأسفل.

حتى الآن يتبع زوج العملة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إتجاه تصاعدي مع إحتمال وصول زوج العملة الى 1.6435 دولار أمريكي وبالتالي إستكمال القناة الصاعدة.

وينتظر الجميع نهار الجمعة صدور تقرير التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي ومعدل البطالة الأمريكي لشهر نوفمبر، أي أرقام إيجابية من الناحية الأمريكية يمكن أن تؤدي الى إرتداد الجنيه الإسترليني الدولار الأمريكي الى أسفل القناة أي مستوى 1.6320.

على المتداولين الذين يرغبون في دخول التداول في مراكز شراء وضع خط توقف الخسارة تحت بقليل من خط الدعم 1.6320 دولار أمريكي ومع هدف 1.6435 مع نسبة المخاطرة و نسبة الربح :1/2 أي مخاطرة 35 نقطة وربح 70 نقطة كهدف أول.

خطوط الدعم : 1.6320 ، 1.6250

خط المقاومة : 1.6435

—————————————————————————————————————————————-

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليه.

ذات صلة Posts

المزيد