الجمعة, 26 أبريل 2024

رافال تطلق 3 ضواحي جديدة في الرياض باستثمارات 2,5 مليار ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تشارك شركة رافال للتطوير العقاري، الرائدة في تطوير الضواحي السكنية في معرض الرياض للعقارات ولإسكان للتطوير العمراني – ريستاتكس 17 – والذي انطلق أول أمس، وسط مشاركة مجموعة من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة ذات العلاقة، لتقديم منتجاتها الجديدة في السوق واستعراض رؤيتها وإستراتيجياتها المستقبلية.

وأوضح ماجد الحقيل، العضو المنتدب، شركة رافال للتطوير العقاري، أن هذا المعرض يعـد تجمع هام للمطورين العقارين ويشهد لقاءات بين المطورين وعملائهم، واوضح الحقيل: ” باشرت رافال بتطوير ثلاثة ضواحي سكنية في الرياض وباشرنا أعمال البناء في اثنين من هذه المشاريع والمشروع الأخير في المرحلة النهائية من التخطيط ومن المقرر البدء بالبناء في الـربع الثالث من 2014. ” وقدر الحقيل حجم هذه المشاريع الثلاث بنحو 2,5 مليار ريال وتضم 1200 وحدة سكنية، موضحا أن المشاريع الثلاثة ستشكل اضافة حقيقية إلى السوق العقاري.

وتأتي مشاركة رافال في المعرض، كما أكد الأستاذ درويش باكير، المدير التجاري التنفيذي، رافال للتطوير العقاري ” نهدف إلى استعراض مشاريعنا المميّزة، ونحرص على خلق قنوات اتصال فعّالة بالمجال العقاري وتأسيس روابط تجارية مع المشاركين والاستفادة من هذا الحدث في تسليط الضوء على المفاهيم الجديدة التى تقدمها الشركة الى مجال العقارات السكنية من خلال تطويـر وتسويق الضواحي السكنية والقيام بإدارتها لضمان مستوى الجودة العالية لماليكها، وتقديم أسلوب حياة مختلف وهو ما حفـّز الشركة على تشييد ثلاثة ضواحي سكنية جديدة في الرياض. ”

اقرأ المزيد

ويشارك في معـرض ريستاتكس مجموعةمن أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري وشركات التمويل والبنوك السعودية، التي ستقدم اختيارات واسعة من مشاريع الإسكان والأراضي المطورة وبرامج التمويل الجديدة، التي تصممها البنوك والشركات المالية والتمويلية للتنافس على خدمة وكسب العملاء في فعاليات المعرض كل عام.

كما تحدث درويش عن درة ضواحي الشركة وهي ضاحية برج رافال المكونة من 70 طابقاً بشمال الرياض التي بدأت تنبض فيه الحياة. ويعتبر برج رافال أعلى مبنى سكني بالرياض ويتميز بشققه السكنية الأنيقة، كما تم تشغيل فندق برج رافال كمبينسكي في بداية شهر مارس 2014 وتسليم فلل ضاحية الرابية.

واختتم الأستاذ درويش باكير تصريحه بالدور الرئيسي الذي تـلعبه شـركات التطوير العقاري في توفير البيئة السكنية المناسبة، واضاف أن السوق السعودي قابل لاستيعاب المزيد من شركات التطوير العقاري نظراً للاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تشهدهالمملكة مع إتاحة الإمكانيات والتسهيلات مما يصب في صالح

المستهلك النهائي. وشدد باكيـر على أهمية مثل هذه المعارض المتخصصة حيث انها تسهم في تعزيز التنافسية ورفع مستوى الاداء الذي ينعكس لصالح المستهلك النهائي، ومن المتوقع أن يزداد الطلب أكبر على المساكن الاقتصادية كالشقق السكنية وكذلك الفلل الصغيرة مستقبلا.

يشار إلى أن رافال تعتبر أحد أفضل شركة تطوير العقاري للعام الرابع على التوالي بالمملكة ومن روّاد مطوري الضواحي السكنية المغلقة بأسلوب عالمي خاص يختلف عن الأسلوب التقليدي لتوفير المسكن الراقي.

 

 

 

 

ذات صلة

المزيد