الخميس, 7 يوليو 2022

“أراضي للتطوير” تسلط الضوء على مشروع “سنترال بارك” في سيتي سكيب جدة

aggar

اقرأ المزيد

أعلنت “أراضي للتطوير”وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بالشراكة بين شركة ديار للتطوير ومجموعة دبي للعقارات، اليوم عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جدة لعرض مشروعها سنترال بارك والذي يضم مساحة 1.57 مليون قدم مربعة من المساحات التجارية والسكنية.

وتقام النسخة الخامسة من المعرض في الفترة 04-06 مايو 2014 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. وتعتزم “أراضي للتطوير”، خلال مشاركتها في الحدث طرح وحدات سكنية فاخرة للبيع في السوق السعودي تشمل استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، بالإضافة إلى شقق دوبلكس بغرفتين أو ثلاث غرف نوم، وشقق بنتهاوس تريبلكس.

و يضم البرج السكني لمشروع “سنترال بارك”مساحة تقارب 575000 قدم ويمثل البرج جيلاً جديداً من الأبراج السكنية الشاهقة الارتفاع، حيث تم تزويده بمرافق عصرية متطورة، بما في ذلك الفناء المزيّن بمناظر طبيعية خلابة في طابق البوديوم، وحمامات السباحة، والمطاعم ومنافذ البيع الحصرية.

ويعتبر مشروع “سنترال بارك”من التحف المعمارية المميزة حيث جرى تصميمه ليعكس أنماط العيش الراقية لسكانه، ويتميز باتصاله بشكل مباشر بالمحلات و المطاعم في مركز دبي المالي العالمي. كما يتخذ المشروع موقعاً مميزاً على مقربة من دبي مول وأبراج الإمارات وبرج خليفة ومحطة مترو المركز المالي، وجرى تصميمه بحيث يعكس نمط الحياة الراقي لسكانه.

وقال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة أراضي للتطوير:”امتازت الإمارات العربية المتحدة بمكانة ريادية في المنطقة من حيث جذب الاستثمارات من الأسواق الخارجية وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي. إن هذه المعارض والفعاليات تتيح فرصة متميزة للباحثين عن استثمارات مجزية في عقارات فاخرة في الإمارات كما توفر لهم منصة مثالية لتقديم استفساراتهم بشكل مباشر وإتمام عقود الشراء.لا شك في أن مشاركة أراضي في سيتي سكيب جدة مع أبرز الشركات وأنجح المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتيح فرصة لا مثيل لها للتواصل مع العملاء ومع رواد الأعمال الناشطين في القطاع”.

ومن المتوقع أن يستقطب معرض سيتي سكيب جدة ما يقارب 8 آلاف زائر على مدى الأيام الثلاثة لهذا الحدث الرائد الذي يوفر للمطورين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي منصة مثلى لعرض مشاريعهم الجديدة والتواصل مع نظرائهم وأصحاب المصلحة في القطاع.

ذات صلة Posts

المزيد