الأحد, 28 أبريل 2024

طلاب برنامج موبايلي بجامعة الأمير سلطان يزورون مركز بيانات الملقا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

2

نظمت موبايلي زيارة تعريفية لمركز البيانات ملقا 1، وملقا 2 بالرياض لطلاب برنامج SAP الذي ترعاه الشركة ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف في جامعة الأمير سلطان.
وتهدف هذه الزيادة إلى تعريف الطلاب عن قرب وبشكل عملي لما يدرسونه ضمن هذا البرنامج المتقدم، حيث يعد مراكز بيانات موبايلي الملقا بالرياض هي أفضل مراكز بيانات بالمملكة كما حصلت على تصنيفات عالمية مثل تصنيف الدرجة الرابعة (™Tier IV) و تصنيف الدرجة الثالة (™Tier III) من معهد (®UPTIME) المتخصص في تقييم مراكز البيانات حول العالم.
وشملت الزيارة شرحاً مفصلاً ومن أرض الواقع لكيفية عمل مراكز البيانات وكيف يستمر العمل بها حتى في ظل حدوث طوارئ، وما هي الإعدادات الأمنية التي تتخذها موبايلي لكي تضمن تقديم أفضل وأجود الخدمات المقدمة لعملائها. كما تم أيضاً التعريف بالخدمات المتقدمة التي تتم عن طريق مراكز موبايلي للبيانات والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن 20 شاباً و30 فتاة قد نجحوا في اجتياز المرحلة الأولى التي تؤهلهم للحصول على الشهادات الاحترافية التي يقدمها هذا البرنامج والتي تتيح لهم الحصول على مناصب قيادية في كبرى الشركات بعد تخرجهم.

اقرأ المزيد

وترعى موبايلي هذا البرنامج الهام ضمن برامجها للمسؤولية الإجتماعية والتي يأتي من أهدافها إعداد الشباب السعودي وتأهيله للعمل بالقطاع الخاص في مناصب قيادية.

ويقدم البرنامج دورات تدريبية في مختلف التطبيقات مثل مايكروسوفت وأوراكل وسيسكو وجونيبر، كما يشتمل على تدريب فعلي واقعي على الأجهزة بالإضافة إلى دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية ومهارات تطوير الذات لتعويض النقص في مهارات الاتصال وتطوير الذات.

وقالت موبايلي أن بطل السعودية سيحصل على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل من قبل موبايلي “فله”، لتمثيل المملكة في النهائيات التي ستقام بإمارة دبي خلال الفترة من 12-14 يونيو 2014.

وأكدت اللجنة المنظمة أن البطولة متاحة لجميع اللاعبين شريطة أن يتجاوز عمر اللاعب 16 سنة بالإضافة إلى كونه لاعبًا هاويًا وليس محترفًا في أيٍ من الأندية الرياضية المقيدين في كشوفاتها حيث لا يسمح لهذه الفئة من اللاعبين المشاركة في البطولة وخصصت موبايلي فلّه رابطًا للراغبين في التسجيل والمشاركة على:http://mobily.im/F5WC
وكانت موبايلي قد دشّنت خدمة فله حيث تستهدف هذه الخدمة فئة الشباب من عمر 15 سنة وحتى 25 سنة حيث تشير الدراسات الحديثة إلى أن هذه الفئة تشكل ما يقارب 50% من السكّان وتفرّدت موبايلي من خلال تحدّي فلّه بتقديم عرض ترويجي مبتكر وغير مسبوق يعتمد في استمراريته بشكل أساسي على تفاعل الجمهور المستهدف من خلال الشبكات الاجتماعية حيث إن خدمة فلّه الجديدة توفّر مائة مليون دقيقة مكالمات مجانية يتشارك في استخدامها جميع مشتركي هذه الخدمة المخصصة للشباب وبالإمكان زيادة عدد الدقائق المجانية المتوفرة لمشتركي فلّه من خلال تحدّيات متجدّدة عبر موقع الخدمة على الإنترنت يكافئ الفائزين بها بأجهزة وجوائز قيمة من خلال شراكات استراتيجية مع قطاعات تجزئة مختلفة وذلك لتوفير مميزات خارج نطاق الاتصالات. وتعد خدمة فلّه الأولى من نوعها في المنطقة والتي يمكن للمشتركين من خلالها الاستفادة من العديد من المميزات الحصرية والدقائق المجانية دون مقابل إضافي حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين الإبقاء على باقاتهم الأساسية والاستفادة كذلك من مميزاتها المجانية إن وجدت.

وأوضحت موبايلي أن هذه البطولة تعتبر منصة هامة لشباب الوطن في إبراز قدراتهم ومهاراتهم، في ظل التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم السعودية بمختلف فئاتها، كما ستشكل البطولة نقطة تحول هامة في مسيرة الكثير من الشباب، حيث سيتابع البطولة كشافي المواهب ومندوبي الأندية السعودية، بهدف استقطاب المواهب الشابة وصقلها والاستفادة منها مستقبلاً من خلال هذه البطولة العالمية والتي تتبناها موبايلي فله بالسعودية ودعت موبايلي الشباب السعودي ممن توافر فيهم الشروط المبادرة والتسجيل، كونها تشكل فرصة لأصحاب المواهب والمهارات وبداية لطريق الاحتراف الذي يطمح إليه الشباب.

ذات صلة

المزيد