الإثنين, 17 يونيو 2024

“STC”تقدم عدد من البرامج السياحية لعملاء تميز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

stc لوغو

عقدت الاتصالات السعودية شراكات مميزة مع عدد من فنادق الدرجة الممتازة في عدد من الدول لخدمة عملاء التميز وتقديم برامج مميزة للرحلات,تشتمل على عددا من الخدمات الحصرية الراقية والفريدة.
حيث يقدم البرنامج المعد لشخص واحد برنامج عطلات نهاية الاسبوع في فندق اتلانتس دبي لمدة ثلاث ليال – ابتدأ من 3175 ريال ,او في احد فنادق ابوظبي ابتدأ من 2350 ريال,ويشمل البرنامج على تذكرة طيران وحجز مؤكد على الخطوط السعودية أو طيران الإمــارات لإمارة دبي او الخطوط السعودية أو طيران الاتحاد لإمارة ابو ظبي ,مع إقامة فندقية فاخرة ووجبة إفطار وخدمة التوصيل من و إلى المطار,ويمكن للعملاء تعديل البرنامج حسب الطلب,ومرافقة أي شخص بالرحلة من خلال شراء تذكرة الطيران فقط.

كما يقدم البرنامج لعملاء التميز برنامج للسفر الى مملكة البحرين لمدة 3ليال – اربعة ايام ابتدأ من 2150 ريال, وفي شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية يقدم البرنامج لعملائه اقامة 3ليال – ابتدأ من 2020 ريال, وفي احد فنادق مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية يقدم البرنامج لعملائه العرض لمدة 3 ليال – ابتدأ من 2665 ريال, ويشمل العرض تذكرة طيران وحجز مؤكد على الخطوط الجوية العربية السعودية. مع إقامة فندقية فاخرة ووجبة إفطار وخدمة التوصيل من و إلى المطار, ويمكن للعملاء تعديل البرنامج حسب الطلب, ومرافقة أي شخص كذلك بالرحلة من خلال شراء تذكرة الطيران فقط.

اقرأ المزيد

جدير بالذكر ان برنامج التميز من STC يتح لعملائه عمل حجوزات الطيران للسفر داخل وخارج المملكة، وحجوزات الفنادق وخدمة استئجار السيارات، وخدمة استخراج التأشيرات من كافة السفارات لكل دول العالم التي تتطلب تأشيرة دخول، بالإضافة الى حصول عملاء التميز على العديد من الخصومات للجوال والهاتف, ولمزيد من المعلومات حول البرنامج يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 920003000 او التواصل عبر موقع الشركة www.stc.com.sa.

 

ذات صلة

المزيد