السبت, 18 مايو 2024

مصرف الراجحي ينشر افلاما توعوية وارشادية على ” اليوتيوب”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

راج

أتم مصرف الراجحي نشر 12 فيلما “فيديو”  توعويا وارشاديا على قناته الخاصة في موقع “اليوتيوب” باللغتين العربية والانجليزية تغطي معظم ما يحتاج العملاء لمعرفته عند الاستفادة من احد المنتجات او الخدمات او التعامل مع القنوات المصرفية البديلة مثل موقع المصرف على الانترنت، والصراف الآلي.
وشملت المواد المنشورة تغطية كيفية التسجيل في خدمات المباشر للأفراد، والتسجيل في خدمة امان الراجحي، وتفعيل المستفيد باستخدام أمان الراجحي ( التوقيع الالكتروني)، وإضافة أمر مستديم، وشراء بوليصة تأمين تكافل الراجحي من خلال المباشر، وتنفيذ إحدى عمليات المدفوعات الحكومية، وكيفية استرداد مبلغ مالي من المدفوعات الحكومية.
كما شملت كيفية الاطلاع على تفاصيل الحساب الجاري، وطريقة رفع استفسار أو شكوى عن طريق المباشر للأفراد، وطريقة إيقاف البطاقة الائتمانية، وكيف يمكن إعادة شحن بطاقات “سوا” للهاتف الجوال عن طريق السوق الإلكتروني في المباشر للأفراد،
وطريقة الاطلاع على تفاصيل العمليات.
ويهدف المصرف الى مواكبة وسائل الاتصال الحديثة واستغلال التقنية لتحقيق اكبر قدر من المرونة والسهولة للعملاء مع ابراز الامكانات التقنية التي يتمتع بها المصرف وتسخيرها لخدمة العملاء ومستخدمي القنوات المصرفية بكافة انواعها، اضافة الى تحقيق قيمة نوعية مضافة من خلال التوعية، وزيادة حجم الأمان، وتقليص فرص وقوع العملاء في الاخطاء، او تعرضهم للاحتيال.
ويحرص مصرف الراجحي على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، واستثمار كون المملكة العربية السعودية من أكثر الدول في المنطقة تقدماً من حيث انتشار الإنترنت واستعمال التقنية، بالإضافة إلى الاستفادة من كون موقع ” يو تيوب ” من الأكثر شعبية  في العالم.
وتساهم هذه القناة الاتصالية الجديدة مع العملاء في تقديم تجربة توعوية وارشادية دقيقة وواضحة روعي في اخراجها وكتابة محتواها السهولة والوضوح التام للجميع.

ذات صلة

المزيد