الأربعاء, 17 يوليو 2024

بلاكبيري Z3 يتلاءم مع متطلبات جيل جديد من العملاء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

33

يرتقي بلاكبيري Z3 بمنصة بلاكبيري 10 لتتلاءم مع متطلبات جيل جديد من العملاء في الشرق الاوسط من خلال تزويدهم بالمزيد من الخيارات للتواصل والمشاركة وتعزيز الانتاجية ضمن تجربة تواصل آمنة وجديرة بالثقة. ويتميز بلاكبيري Z3 بتصميم أنيق استثنائية للبطارية ويأتي الهاتف مزوداً بالاصدار 10.2.1 من نظام التشغيل بلاكبيري 10 وهو متوافق مع تطبيقات أندرويد.

اقرأ المزيد

واجهة البلاكبيري تتيح إمكانية الوصول الى البريد الالكتروني المهني والخاص وإلى خدمة التراسل الفوري (bbm) والرسائل النصية القصيرة ،فضلاً عن تحديثات مواقع التواصل الاجتماعي والاشعارات من مكان واحد فقط مع ميزة تفحيص من أي مكان للبقاء على اطلاع على كل مايهمك . كما تم تخصيص المنصة للتعرف على الرسائل بحسب الاولوية والاهمية وتنظيمها من خلال معايير متنوعة يمكن تفعيلها بلمسة واحدة .

بلاكبيري ماسنجر تضم خدمة التراسل الفوري (bbm) في هاتف بلاكبيري Z3 أحدث المزايا الحديثة مثل قنوات bbm وملصقات bbm على غرار مزايا مواقع التواصل الاجتماعي الاكثرة شهرة .

لوحة مفاتيح البلاكبيري : تتكيف لوحة المفاتيح بلاكبيري مع طريقة كتابتك والكلمات التي تستخدمها ، ثم تقدمها لك بحيث يمكنك كتابتها بشكل أسرع وأكثر دقة ، هذه الميزة تقدم لك أفضل تجربة كتابة على الشاشة العاملة باللمس ، مع خاصية اللغات المتعددة التي تسمح لك بالكتابة في 3 لغات مختلفة في نفس الوقت .

كاميرا : إمكانية التقاط صور جماعية في اللحظة الملائمة حيث الجميع يبتسم وعيونهم مفتوحة ، مع إمكانية دمج الصور ومقاطع الفديو وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية لتحويلها إلى فيلم عالي الجودة .

 

ذات صلة

المزيد