السبت, 18 مايو 2024

طيران ناس يدشن رحلات مباشرة بين جدة والشارقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ناس

أعلن طيران ناس إعادة تشغيله للرحلات المباشرة بين جدة  والشارقة ؛ وذلك بإطلاق أربع رحلات أسبوعية ابتداءً من يوم 16 سبتمبر 2014.

يتضمن التشغيل الجديد لهذه الوجهة أيضاً رحلات مواصلة إلى عدة وجهات دولية ومحلية عبر مطار جدة الذي يعتبر مركز عمليات نشطاً لطيران ناس، وخاصة للمسافرين الذين تبدأ رحلاتهم من الشارقة، وسوف تربط رحلات المواصلة مطار الشارقة مع كل من أضنا والقاهرة والدمام وجيزان وأنطاكية والخرطوم والرياض واسطنبول وأسوان.

اقرأ المزيد

وعلق وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً، “هناك نمو كبير في حركة النقل الجوي بين كل من المملكة والإمارات، والذي يحتم علينا كناقل وطني أن نوفر خيارات مبتكرة إلى ضيوف طيران ناس، وهذا ما دعانا لإعادة إطلاق هذا الخط بأسعار مخفضة وربطه بعدة وجهات دولية ومحلية.”

وستتوفر هذه الأسعار المخفضة خلال الفترة من 16 سبتمبر بأسعار مذهلة تبدأ من 409 ريالات لرحلة الذهاب من جدة إلى الشارقة على الدرجة الاقتصادية. وخلال الفترة نفسها تبدأ أسعار رحلات الذهاب من الشارقة إلى جدة من 449 ريالاً فقط على الدرجة الاقتصادية. أما للمسافرين على درجة الأعمال فإن السعر سيبداً من 1309 ريالات سواء أن بدأت الرحلة من جدة أو من الشارقة وستكون جميع الرحلات بين المدينتين على متن طائرات إيرباص 320 الحديثة.

وستغادر أربع رحلات أسبوعية من جدة الساعة 08:45 صباحاً لتصل الشارقة الساعة 01:00 بعد الظهر، بينما ستغادر أربع رحلات أسبوعية من الشارقة الساعة 01:50 بعد الظهر لتصل جدة الساعة 04:00 عصراً.

وفي شأن أخر كشف مدير عام مطار حائل الإقليمي حمد الخميش عن تدشين رحلة يومياً من الرياض إلى حائل عبر خطوط “ناس”.

ونوه الخميش إلى أن موعد وصول الرحلة إلى حائل في تمام السابعة وخمس وأربعين دقيقة فيما إقلاعها في تمام الثامنة وعشرين دقيقة.

وأكد على عمله الكبير مع الخطوط السعودية لتشغيل رحلة حائل – الدمام بشكل يومي ومباشر كما أنه يعمل على زيادة الرحلات الداخلية والدولية الأخرى لتكون في خدمة أهالي حائل.

وأكد عن اهتمام الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ونائبه وسمو رئيس هيئة الطيران المدني فهد بن عبدالله في زيادة الرحلات ودعم كل ماهو متطور في مجال الطيران.

ذات صلة

المزيد