الأحد, 16 يونيو 2024

السعودي الفرنسي كابيتال تفوز بـ 3 جوائز من بانكر الشرق الأوسط

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

22
واصلت السعودي الفرنسي كابيتال في تحقيق انجازاتها بالحصول على ثلاث جوائز من مجله بانكر الشرق الأوسط وهي جائزة أفضل وسيط للأسهم الدولية وجائزة أفضل صندوق استثماري للدخل الثابت وجائزة أفضل خدمات استشارية مداره. تم تسّلم الجوائز بمقر اداره السعودي الفرنسي كابيتال أثناء زيارة السيد ادم بروم الرئيس التنفيذي لمجله بانكر الشرق الأوسط.

وفي تعليق لأدم بروم حول المناسبة أردف قائلاً ( تتويجاً للتطور المستمر في الخدمات المالية المقدمة من السعودي الفرنسي كابيتال من خلال قطاع إدارة الثروات وقطاع الوساطة وقطاع اداره الأصول. مرة أخرى تحصد الشركة تقدير المستخدمين المسجلين لدى سي بي أي فايننشال وهذا يعد شهادة على القدرة والمعرفة التي تتمتع بها الشركة في الأسواق المحلية والعالمية واعترافا بجدارتها القيادية لهذا القطاع في المملكة العربية السعودية. جاء فوز السعودي الفرنسي كابيتال بعد أن أدلى أكثر من 13.000 شخص بأصواتهم لاختيار الفائزين وهذا يعكس مستوى النجاح الاستثنائي الذي حققته بحصولها على هذه الجوائز الثلاث )

من جهته أعرب ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال عن فخره وامتنانه باستمرار الشركة في مسيرتها المتميزة وذلك بحصدها العديد من الجوائز المرموقة من الجهات العالمية منوهاً أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة بفضل كفاءة وخبرة فريق العمل. كما علق على هذا الانجاز قائلا “نحن فخورون بحصولنا على ثلاث جوائز للأداء المتميز لثلاث قطاعات رئيسيه بالشركة وهي قطاع إدارة الثروات وقطاع الوساطة وقطاع اداره الأصول. ياتي هذا امتدادا لسجل حافل من انجازاتنا الرائدة حيث نتطلع الان للتوسع داخل المملكة وخارجها. ”  وأعرب الرميان عن امتنانه للسيد ادم بروم الرئيس التنفيذي لمجله بانكر الشرق الأوسط للدور التى تقوم به المجلة في خدمة الصناعة المالية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد