الجمعة, 17 مايو 2024

مدير الخطوط السعودية يتفقد أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

77
أبدى المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية  اعتزازه بما شاهده في أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران من إمكانيات بشرية وتجهيزات تقنية مبهرة، مشيراً إلى أن تلك الإمكانات والبرامج التدريبية النظرية والعملية التي تستثمر فيها الأكاديمية بسخاء أسهمت في تجهيز أطقم قيادة ذوي إمكانات عالية.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها للأكاديمية حيث التقى سعادته بكافة العاملين فيها، وشهد العرض الشامل الذي قدمة رئيس الوحدة الاستراتيجية لأكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران الكابتن طلال بن حسين عقيل، والذي تضمن مراحل تدريب الطيارين وملاحي المقصورة وموظفي خدمات العمليات.

وشملت الزيارة فصول التدريب حيث استمع إلى شرح مفصل عن أجهزة التدريب المتوفرة بكافة أنواعها، بعدها قام سعادته برفقة الكابتن طلال عقيل بالتحليق بجهاز الطيران التشبيهي لطائرة الايرباص 330 لمعايشة الحالة التدريبية التي يمر بها الطيارون خلال تواجدهم بالأجهزة التشبيهية المتحركة (Simulators).

اقرأ المزيد

بعدها تابع المهندس الجاسر زيارته بتفقد مبنى تدريب السلامة الذي يضم أجهزة للتدريب ونماذج للتجهيزات الموجودة على مختلف أنواع الطائرات بأسطول الخطوط السعودية للتدريب على التعامل باحترافية في حالات الطوارئ المختلفة.

ذات صلة

المزيد